اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية 1444

من خلال الرابط الإلكتروني لطاقات

X

كيفية التسجيل في حافز عن طريق الموقع الإلكترونية با طاقات حافز عبر الانترنت او من خلال تطبيق حافز على اجهزة الهواتف الذكية سواء اندرويد او الأيفون كما هو معنا من خلال صور التسجيل في طاقات حافز.

سوف نتعرف من خلال موقعنا اليوم عبر الصفحة العربية https://arabpage.net بالصور طريقة التسجيل في طاقات والحصول على عمل في حافز سواء كان ذلك التسجيل في حافز للمرة الأولى او من خلال التسجيل في حافز للمرة الثانية كما هو مبين معنا متابعينا الكرام.

طريقة التسجيل في حافز 2023

بداية يجب الدخول إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات من هنا

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية
صفحة التسجيل

بعد الدخول على الموقع الإلكتروني يجب الضغط على التسجيل كباحث عن عمل في حال كان المستفيد لم يسبق له أن استفاد من البرنامج كتسجيل جديد، أو الضغط على إكمال التسجيل في البوابة للمسجلين السابقين في حافز، فتظهر الشاشة التالية:

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية 1444 1
صفحة ادخال المعلومات

كما هو واضح من الصورة السابقة، يجب إدخال رقم الهوية الوطنية كما هو، ومن ثم إدخال كلمة المرور والتي تبدأ بحرف T متبوعا بشرطة هكذا (-) ومن ثم يجب كتابة تاريخ الميلاد بالهجري كما هو في المثال الواضح في الصورة أعلاه، ومن ثم المرحلة التالية:

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية
بيانات المستخدم المطلوبة

هذه المرحلة يتطلب التسجيل في حافز بعض المعلومات الاضافية اللازمة، مثل اسم المستخدم وتغيير كلمة المرور التي تم إدخالها في الخطوة السابقة، ومن ثم إتباع التعليمات الظاهرة على كل خانة من خانات التسجيل في الصورة أعلاه، ومن ثم التقدم للمرحلة التالية:

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية 1444 2
ادخال رقم الهاتف والإيميل

في هذه المرحلة يجب إدخال البريد الإلكتروني ورقم الجوال المسجل سابقا في حافز، أو إدخال بريد الكتروني جديد ورقم جوال جديد، ومن المهم أيضا التأكد من القدرة على الولوج إلى البريد الإلكتروني لأنه يفيد في حالة نسيان كلمة المرور، ومن ثم يجب الضغط على إرسال.

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية 1444 3
الدخول على البوابة

وبعد الضغط على إرسال يتم التحويل إلى شاشة تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية بإستخدام البيانات المدخلة في الخطوات السابقة.

وبعد تسجيل الدخول يتم عرض صفحة حافز طاقات الرئيسية كما في الصورة التالية:

طريقة التسجيل في حافز طاقات لأول مرة و للمرة الثانية 1444 4
صفحة الخاصة بالحساب في طاقات

 

طريقة التسجيل حافز للمره الثانية طريقة التسجيل في طاقات طريقة التسجيل في موقع حافز ومعرفة صعوبة الحصول على عمل من خلال التسجيل في حافز للطلاب الجامعيين عبر  رابط التسجيل في حافز لأول مرة والتعرف على رقم حافز للتسجيل و البحث عن عمل مسجل مسبقا في حافز.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى