اداة الجلب في قوقل , ومساعدة مواقع المخترقة

✍️ : LSG-alraih - تاريخ التحديث: 15 نوفمبر 2019

موضوع رائعه من مات الموظف في جودة قوقل للبحث

واخترق واحدة من التقنيات الأكثر اللغه بآخر ينسق العلاقة عنيد ونحن لا نزال نرى المواقع. أردت أن أذكر أن أصحاب المواقع المجانية “الجلب مثل جوجل” أداة يمكن أن تكون طريقة مفيدة حقا لمعرفة ما إذا كنت قد نظفت بنجاح اختراق موقع.

على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة تم اختراق موقع موسيقي معروف في. كتب شركة إدارة للموسيقي في أن أقول أن الموقع كانت نظيفة الآن. وهنا الرد الذي أرسل مرة أخرى:

للأسف عندما مهندسينا فحص هذا الصباح، اخترق يزال الموقع. وأنا أعلم أن الصفحة تبدو نظيفة لكم، ولكن عندما نرسل غوغلبوت لجلب شبكة الاتصالات العالمية. [مجال]. com هذا الصباح، انظر نحن

<TITLE> عام سنثرويد السيئة التي تقوم :: الصيدلة الكندية </ عنوان>

على الصفحة. ما تقوم به هو قراصنة متستر ولكن للأسف شائعة جدا. عند تصفح مباشرة إلى الموقع، تشاهد المحتوى العادي. ولكن عندما محرك بحث (أو الزوار من محركات البحث) بزيارة الموقع، انظر اخترق أنها ذات الصلة بالمخدرات المحتوى. السبب أن قراصنة تفعل ذلك بهذه الطريقة هو أن المحتوى حتى اخترق من الصعب العثور على / إزالة وبحيث يبقى محتوى اخترق يعد أعلى.

الإصلاح في هذه الحالة هو أن يذهب أعمق لتنظيف المأجور من النظام الخاص بك. انظر http://support.google.com/webmasters/bin/answer.py؟hl=en&answer=163634 لبعض النصائح حول كيفية القيام بذلك، ولكن كل موقع مختلف.

مهم جوجل أداة توفر للمساعدة في تقييم ما إذا يتم تنظيف موقع يصل هو لدينا ” الجلب مثل Googlebot “ميزة في وحدة التحكم مشرفي المواقع مجانا في http://google.com/webmasters/ . تلك الأداة يتيح لك إرسال فعلا Googlebot للموقع الويب الخاص بك ونرى بالضبط ما نراه عندما كنا جلب الصفحة. التي من شأنها أن تسمح لك أداة والمعروف أن اختراق يزال الموقع.

وآمل أن يساعد على إعطاء فكرة عن أين تذهب المقبل.

 

شيء أحب عن “الجلب مثل Googlebot” هو أنه في الخدمة الذاتية، لا تحتاج حتى للتحدث إلى أي شخص في غوغل لتشخيص ما إذا كان موقعك اخترق تبدو نظيفة

8 مشاهدة