حجب موقع صحافة نت , فتح موقع صحافة نت , موقع صحافة نت , بروكسي فتح المواقع المحجوبة

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 26 مارس 2015 10:53 م - آخر تحديث : 1 ديسمبر 2020 , 13:01

في ظل مادعى له الحوثيين في قمع المواقع الي تتحدث عن الحقيقة قيام جماعة الحوثي المسلحة في حجب الموقع الاخباري صحافة نت ومحرك البحث للمواقع اليمنية.

حيث نقدم لكم هنا كيفية فتح حجب موقع صحافة نت , فتح موقع صحافة نت , موقع صحافة نت , بروكسي فتح المواقع المحجوبة.

حجب موقع صحافة نت

حجب موقع صحافة نت 32970638

قال المهندس يسري الأثوري مدير موقع صحافة نت أنه تم حجب موقع صحافة نت داخل اليمن من قبل مليشيا جماعة الحوثي بهدف قمع حرية الرأي والتعبير وأضاف أن الحجب دليل على ضعف موقف المليشيا.

وأضاف الأثوري أن عملية حجب صحافة نت غير مبررة مطلقاً كونه يقوم بنقل وأرشفة الأخبار من المواقع المختلفة ولا يقوم بنشر أي أخبار خاصة به، ووعد بأن يستمر الموقع في عمله بمهنية تامة وأنه ما زال يقدم الخدمة بنفس المستوى.

ودعى الأثوري نقابة الصحفيين والجهات المختصة إلى التضامن مع كافة المواقع التي تعرضت للحجب وعلى رأسها صحافة نت والمساهمة في رفع الحجب عنها.

وأكد مدير صحافة نت أن فشل مليشيا جماعة الحوثي في مواجهة الشعب اليمني وتركيعه دفعها إلى التصرف بجنون وهستيريا، والتهجم على وسائل إعلام عدة وحجب الكثير خاصة الناجحة منها، وأكد أن ذلك لن يثنيه عن نقل الحقيقة.

وأعلن الأثوري تضامنه مع كافة المواقع التي تعرضت للحجب، كما أعلن عن تضامنه الكامل مع القنوات التلفزيونية التي تعرضت للنهب والإقتحام.

وكشف الأثوري عن عدد من وسائل كسر الحجب منها زيارة صحافة نت على الرابط التالي:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *