اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كليب انشودة نداء الوطن صور مشاري راشد العفاسي على طائرة حربية تثير جدل الكثير من اليمن في عاصفة الحزم

كليب انشودة نداء الوطن صور مشاري راشد العفاسي على طائرة حربية تثير جدل الكثير من اليمن في عاصفة الحزم

نشر القاريء للقرآن الشيخ مشاري راشد العفاسي حيث تم نشر صور مشاري راشد العفاسي على طائرة حربية تثير جدل الكثير من اليمن في عاصفة الحزم.

مشاري راشد العفاسي على طائرة حربية

الشيخ مشاري العفاسي نشر في صفحته يوم أمس صورة له وهو بالزي العسكري للطيران الحربي, حيث نشر الصوره وهو على متن طائرة حربية وهو بالزي الحربي العسكري.

حيث تحدث معلقاً على الصورة ومشيراً لها “نداء الوطن … قريباً.

 

حيث علق الكثير من اليمنيين على الصورة الخاصه بالشيخ بأن الدماء الي رح تسفك من الأبرياء والأطفال في عنقك يا قاريء القرآن.

يجدر بالذكر بأن عاصفة الحزم قد تم إطلاقها من قبل المملكة العربية السعودية وذلك لمحاربة المليشيات المسلحة الحوثية في اليمن.

هذا وقد تم دخول القوات العربية لضرب المناطق والمراكز الحوثييه بعد طلب الرئيس هادي من الدول العربيه التدخل العسكري, وذلك بعد نفوذ سيطرتهم على المعسكرات والممتلكات اليمنية الخاصه بالدولة.

هذا ولم يتم التأكد عبر الصفحة العربيه من معنى كلام الشيخ مشاري راشد العفاسي من الصورة الخاصه به؟!!

هل كان يقصد بها إخراج اغنية وأنشودة جديده له بعنوان نداء الوطن.

ام كان يريد بها بأنه يريد القتال إلى جانب دول الخليج المشاركة في عاصفة الحزم.

حقيقة نداء الوطن مشاري العفاسي

الصورة الي تم نشرها على الصفحة الخاصه الشيخ مشاري راشد العفاسي ماهيا سوى انشودة رح يتم اطلاقها وذلك لمساندة المحاربين في عاصفة الحزم على الحوثيين في اليمن.

الفيديو كليب من إخراج مدير مكتب الكويت لشركة “دار ألفا”، حمد الصبحان، الذي صرح بحسب موقع “أخبار السعودية” بأن هذا العمل تطوعي الشركة، وأنه “هدية لأبطال عاصفة الحزم”، ضمن المسؤولية الإعلامية لـ”دار ألفا” تجاه المجتمع السعودي خاصة، والعربي عامة، بحسب تأكيده.

X

التعليقات

  1. يا شيخ! تقرء القرآن و تقتل المظلومين؟!
    و من قتل مومنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها
    … رب تالي القرآن و القرآن يلعنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *