اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار السعودية 3-4-2015 اليمن سبق اخبار عاصفة الحزم العسيري يتحدث عن الحرب على الحدود السعودية

اخبار السعودية 3-4-2015 اليمن سبق اخبار عاصفة الحزم العسيري يتحدث عن الحرب  على الحدود السعودية

من موقع سبق نتحدث اليوم عن أهم الاخبار الحرب في عاصفة الحزم بين السعوديه والحوثيين في اليمن اخبار السعودية 3-4-2015 اليمن سبق اخبار عاصفة الحزم العسيري يتحدث عن الحرب  على الحدود السعودية.

العسيري يتحدث عن الحرب  على الحدود السعودية

 العسيري  العسيري يتحدث عن الحرب  على الحدود السعودية401220

أكد المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد أحمد عسيري استمرار عمليات عاصفة الحزم حتى تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن العمل خلال الـ 24 ساعة تركز على محورين، الأول تمشيط المنطقة الحدودية شمال اليمن بعد حادثة إطلاق النار على الحدود، إضافة إلى تكثيف العمليات في محيط عدن لاستهداف الميليشيات التي حاولت التوجه للمدينة.
وبين عسيري أنه حدث مساء أمس إطلاق نار كثيف على أحد المراكز الحدودية على الحد الجنوبي السعودي نتج عنه استشهاد أحد رجال حرس الحدود وإصابة آخرين، وعلى الفور تم التعامل مع الحادثة من قبل القوات البرية الملكية السعودية وتدمير المجموعة التي أطلقت النار بإسناد جوي من عاصفة الحزم، وتمشيط المنطقة والتأكد من خلوها من الميليشيات والمجموعات الفردية.
‏‫واوضح العميد عسيري بان الوضع في مدينة عدن ومحيطها مستقر ولله الحمد مشيرا الى ان التنسيق مستمر مع اللجان الشعبية للسيطرة على عدن.
وقال ” استمرت القوات البرية في تنفيذ أعمالها على كامل الشريط الحدودي لمنع تكرار ما حدث امس ، ولكن المجموعات تتحرك في مناطق وعرة ، ولذلك هناك تكثيف للعمليات وتدمير المعسكرات التي سبق وان تم استهدافها في عمليات سابقة.
‏‫ونفى العميد عسيري ماتردد عن سيطرة الميلشيات الحوثية على مبان حكومية في عدن مبينا ان العمليات المستمرة استهدفت مواقع لصواريخ سام ٣ في الحديدة وعدد من المواقع التي تتواجد فيها قيادات الميليشيات حسب معلومات استخباراتية.
وأضاف عسيري: “الوقت الذي مضى منذ الانقلاب على الحكومة اليمنية وبدء العملية العسكرية كان الحوثيون يتحكمون في عدة مدن من بينها عدن، حيث كانت هناك جيوب مؤيدة لصالح والحوثيين داخل عدن، والمليشيات تحاول الحصول على نصر إعلامي بالوصول لمقرات حكومية ولكن تم صدها ومنعها، وقوات التحالف وعبر العمليات الجوية تمنع وصول أي تعزيزات لمليشيات صالح والحوثي في عدن”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *