اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من أخبار اليمن الجمعة إنزال مظلي في عدن بالأسلحة دعماً للشرعية اليمن “عاصفة الحزم”

من أخبار اليمن الجمعة إنزال مظلي في عدن بالأسلحة دعماً للشرعية اليمن “عاصفة الحزم”

بعد التحدث عن إنسحاب المليشيات الحوثيه وأتباع علي عبدالله صالح  من عدن بعد عدة غارات إستهدفتهم من قبل قوى التحالف “عاصفة الحزم”.

وهذا من أخبار اليمن الجمعة إنزال مظلي في عدن بالأسلحة دعماً للشرعية اليمن “عاصفة الحزم” الي تحدثت المصادر اليوم عن خبر الدعم للجان الشعبية التابعه للرئيس هادي.

إنزال مظلي في عدن بالأسلحة

 إنزال مظلي في عدن بالأسلحة03-04-15-490788853

عدن – نفذ طيران تحالف “عاصفة الحزم” في مدينة عدن، جنوبي اليمن، صباح اليوم الجمعة، عملية إنزال مظلي لأسلحة مختلفة، دعماً للجان الشعبية، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، بحسب مصادر في اللجان.

وقالت المصادر لوكالة الأناصول، مفضلة عدم ذكر هويتها، إن “طيران عاصفة الحزم، زود صباح اليوم، عناصر اللجان الشعبية، في مدينة عدن، بأسلحة مختلفة، ووسائل اتصال حديثة، وذلك من خلال إنزالها بمظلات في عدد من المواقع بالمدينة”.

ووصفت تلك المصادر، عملية الإنزال بـ”الناجحة”، دون ذكر مزيد من التفاصيل لاسيما بشأن نوعية تلك الأسلحة التي يرجح أن تكون خفيفة.

وحتى الساعة 07.45 تغ، لم يصدر أي بيان رسمي من قبل قوات التحالف يؤكد أو ينفي ذلك.

تاتي هذه الانباء بعد يوم واحد من توجيه المقاومة في عدن مناشدة عاجلة الى قوات التحالف العربي من اجل مدهم بالامدادات العسكرية والعتاد اللازم لوقف الزحف الحوثي الى مختلف مديريات المحافظة .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *