اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هو قعيد المجد وما هي حقيقة وفاة مشهور التيك توك انستقرام سناب شات قعيد

X

من هو قعيد المجد وما هي حقيقة وفاة مشهور التيك توك انستقرام سناب شات قعيد المجد الشاب السعودي والذي أثار العديد من التساؤلات لا سيما بعد مشاركته في تحديثات من خلال بث مباشر في التيك توك مع كل من “ميثا الإماراتية”، “هديل العتيب”، “رهف القحطاني”، “سارة مهند”، اللاعب السعودي نايف هزازي والفنان السعودي فايز المالكي.

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

قعيد المجد : هو شاب سعودي من مواليد 1998 ميلادية ومن من قبيلة المطيري وإسمه الحقيقي يزيد المطيري من مواليد 1998 وإشتهر من خلال حسابه على سناب شات وكذلك التيك توك وانستا.

ويشارك قعيد المجد “يزيد المطيري” متابعية بكل ماهو جدي من خلال يوميات يقوم بالبث المباشر وعمل التحديات مع العديد من الأشخاص ومن أهم الأشخاص الذي يقوم بالبث المباشر معهم هي ميثا الإماراتية والتي تعتبر من أقرب الأصدقاء له بسبب القيام بالوقوف إلى جانبه في إحدى ازماته. https://arabpage.net/58276/qaeid-almajd/

من هو قعيد المجد وما هي حقيقة وفاة مشهور التيك توك انستقرام سناب شات قعيد
قعيد المجد

قعيد المجد السيرة الذاتية

هنا سوف نضع لكم السيره الذاتية لـ يزيد المطيري قعيد المجد ومن هي زوجة قعيد المجد وهل هو متزوج وكذلك كم عمر قعيد المجد من خلال السيرة الذاتية :

  • الإسم : يزيد المطيري المشهور بإسم قعيد المجد
  • الجنسية : السعودية ومن مواليد السعودية
  • سنة الميلاد: من مواليد 1998 ميلادية
  • عمر قعيد المجد : يبلغ من العمر 25 عام
  • زوجة قعيد المجد : لم يتزوج بعد
  • إسم الشهرة : قعيد المجد

حقيقة وفاة قعيد المجد

لا صحة للأخبار التي تم الحديث والتساؤل حول صحة الأخبار التي تم الحديث حول وفاة قعيد المجد بسبب حادث سير , وكان قعيد المجد قد شارك بث مباشر اليوم 11 فبراير 2023 وهو ماينفي تلك المزاعم والأخبار الكاذبة.

وكان شارك قعيد المجد في تحدي مع اليكس وكان لديه اكثر من 600 الف مشاهدة بشكل مباشر وحظى بالملايين من الدعم حيث وصل الدعم لأكثر من 38 مليون نقطة في التيك توك وهو يعتبر رقم قياسي وكبير.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى