اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة كنق النظيم من هو وكذلك متى ولد أشهر مفحط في السعودية

سبب وفاة كنق النظيم من هو وكذلك متى ولد أشهر مفحط في السعودية

كنق النظيم : من أشهر الشباب في المملكة العربية السعودية في التفاحيط حيث تم تسميته أشهر مفحط في المملكة العربية السعودية والذي تم الإعلان عن وفاة كنق النظيم قبل سنوات وسوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية على بعض المعلومات حوله وكذلك ماهو سبب موت كنق النظيم .

من هو كنق النظيم السيرة الذاتية

كنق النظيم : هو أحمد شتيوي العنزي أحد الشباب السعوديين والذي كان يبلغ من العمر في العشرينات وهو من الجنسية السعودية وتحديداً من القصيم , وإلا أنه كان يعيش في العاصمة السعودية الرياض وإشتهر من خلال مقاطع الفيديو الذي كان ينشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مغامرته في التفاحيط.

هذا وكان الشاب كنق النظيم يحدد مواعيد معينة من خلال منشوراته عبر السوشيال ميديا فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها بتحديد موعد بث مغامرته في عملة التفاحيط الذي إشتهر من خلالها بشكل كبير.

سبب وفاة كنق النظيم من هو وكذلك متى ولد أشهر مفحط في السعودية 2

سبب وفاة كنق النظيم

توفى كنق النظيم  الشاب السعودي بعد تعرضة لحادث سير أثناء تأديته إحدى مهاراته الذي بسيارة مستأجرة شمال العاصمة الرياض كان يتمتع بها وهي تفاحيط السيارات الذي أدى إلى وفاته ونتشر ذلك الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية.

كما تعد قضيته الأشهر في قضايا المملكة، حيث يعد الحكم الذي صدر بحقه الأقسى من نوعه، بعد الحكم عليه بالسجن 10 سنوات في العام 2014، في حين طالب أحد القضاة آنذاك بقتله تعزيراً بعد وفاة صديقه الذي كان برفقته أثناء ممارسة التفحيط، لكن الحكم خفف لاحقًا ليصل في العام 2015 إلى 6 سنوات و600 جلدة، ورغم الحكم الصادر، إلا أنّ «كنق النظيم» تمكن من الخروج قبل أشهر قليلة من السجن، معلناً توبته، وحافظاً للقرآن.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *