اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة حسن البلام الفنان الكويتي ماهو سبب إنتشار الخبر

X

حقيقة وفاة حسن البلام الفنان الكويتي ماهو سبب إنتشار الخبر خلال الساعات الماضية التي تم الحديث عن صحة خبر موت الفنان الكوميدي الكويتي حسن البلام خلال الساعات الماضية وكذلك سوف نتعرف على من هي زوجة حسن البلام عبر موقعنا الصفحة العربية فتابعونا.

من هو حسن البلام

حسن البلام، ممثل كويتي، واحد من أهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول الخليج، قدم عشرات الأدوار الكوميدية ما بين كوميديا الموقف والتقليد، في عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام».

تعرفنا حول الإسم الخاص بالفنان من السيرة الذاتية للفنان الكويتي حسن البلام وسنتعرف على عمر الفنان حسن البلام وكذلك بعض المعلومات الأخرى من الأعمال الخاصة به ومسيرة حياته .

حقيقة وفاة حسن البلام الفنان الكويتي ماهو سبب إنتشار الخبر 1

كم عمر حسن البلام

تاريخ ومكان الميلاد: 22 ديسمبر 1974 (العمر 47 سنة)، فيلكا، الكويت‎ الطول: 1.73 م التعليم: المعهد العالي للفنون المسرحية اسم الولادة: حسن إبراهيم محسن البلام السينما.كوم: صفحته على موقع السينما سنوات النشاط: 1993 – حتى الآن.

مقال اخر : وفاة مشاري البلام

ماهو مرض الفنان حسن البلام

لم يتم التعرف على ماهو مرض الفنان الكويت حسن البلام وتم إنتشار خبر وكذلك صورة حسن البلام وهو على سرير المستشفى لتلقي بعض الفحوصات ولم يتم الحديث عن ماهو سبب دخوله المستشفى وكذلك ماهو مرضه .

ونشرت الإعلامية مي العيدان صورة للبلام من داخل المستشفى، وعلقت قائلة :” “اللهم شافي وعافي أخونا الفنان حسن البلام حيث يرقد بالمستشفى. . اللهم اكسوه برداء الصحه و العافيه. وان شاء الله ترجع تنور بيتك وعايلتك بوعلي ما اتشوف شر.. جدامك العافيه ان شاء الله”.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى