سبب حريق السودة في ابها صور فيديو

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 17 أكتوبر 2020 9:45 م - آخر تحديث : 12 يونيو 2021 , 17:10

حريق السودة في ابها صور فيديو تم بث الفيديو وكذلك الصور من خلال المواقع الإخبارية وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر ومواجهة الحريق من قبل الدفاع المدني.

وتناقل مغردون في الهاشتاق مقاطع فيديو للحرائق المشتعلة في بـ “جبال العزيزة” بالسودة في أبها بمنطقة عسير، دون معرفة الأسباب حتى الآن.

وفي السياق، ذكر مراسل قناة “العربية”، أن فرق الدفاع المدني تباشر حاليًا عملية إطفاء حريق اشتعل في جبال قرية العزيزة بالسودة.

اقراء ايضاً: سبب حريق برج الشارقة

السوده
حريق السوده

سبب حريق السوده

اما حول اسباب الحريق فلم يتم الحديث عن الاسباب التي أدت إلى إندلاع الحريق في جبال أبها في السودة مساء اليوم الأربعاء 28 اكتوبر 2020 والذي ادى إلى انتشاره بشكل كبير.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية،قد أعلن أن المتابعة الأمنية وإجراءات البحث والتحري عن أسباب اندلاع حريق في جبل غُلامه، الواقع في محافظة تنومة التابعة لمنطقة عسير، أسفرت عن توافر معلومات أشارت إلى قيام عدد من مخالفي نظام أمن الحدود بإضرام النار نتيجة خلافات بينهم، وفرارهم من الموقع بعد انتشار الحريق الذي امتد على مساحة تجاوزت أربعة ملايين و700 ألف متر مربع تقريباً، ونتج عنه احتراق أعداد كبيرة من النباتات البرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *