اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

أخبار التقنية 19/4/2015 : مكيفات Multi V4 تنسجم في تصميمها مع المعايير البيئية

X

150418033343_Libya_640X360_Reuters

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

أحدث الإصدارات المطوّرة من مكيفاتها المركزية Multi V4 المخفضة لاستهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30 % أعلى مقارنة بالمكيفات التقليدية، والتي تم تعزيزها بإضافة تقنية SLC الفريدة لمراقبة الأحمال الكهربائية والتحكم الذكي بها من أجل ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة، وتعزيز أداء المكيفات من خلال التحكم بالأحمال خلال مرحلة البدء لضمان تدفق درجة حرارة الهواء بسعة متواصلة ومتغيرة وفقاً لظروف الجو ودرجة الحرارة وقدرة التشغيل الفعلية، ولتوفير درجة حرارة متوازنة وملائمة للمكان، فضلاً عن تعزيز مستوى الراحة عند التبريد أو التدفئة.

قال تاي هن ريو، مدير عام شركة «إل جي الكترونيكس» المشرق العربي، بأن تطوير الإصدار الجديد من مكيفات Multi V4 بتقنية SLC لمراقبة الأحمال الكهربائية والتحكم بها بذكاء جاء دعماً للجهود الوطنية المحلية والاقليمية والعالمية لترشيد استهلاك الطاقة من أجل الحفاظ على مصادرها التي تعاني نقصاً حاداً في ظل الزيادة على الاستهلاك.

وقد صممت وحدة البحث والتطوير في أل جي هذه التقنية، لضمّها إلى أخرى خاصة بالشركة والرائدة من نوعها عالمياً تمتاز بها مكيفات Multi V4، ومن أبرزها الجيل الرابع من تقنية تدفّق التبريد المتباين VRF، التي تعزز من كفاءة المكيف في ترشيد استهلاك الطاقة، وتقنية درجة حرارة التبريد المتباين VRT، إلى جانب تقنية العاكس الذكي Smart Inverter التي تمكّن المكيّف من تقديم مستوى يبلغ 4.85 من مكافئ الأداء ونسبة الكفاءة في الطاقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى