اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حصريا بروموهات مسلسلات رمضان المقبل الان

حصريا بروموهات مسلسلات رمضان المقبل الان

215019-1429259035

نشر التليفزيون برومو مسلسل “ولاد السيدة” من بطولة طارق لطفى وعبدالرحمن أبو زهرة وعفاف شعيب وشذى، قصة وسيناريو وحوار مجدى الإبيارى وإخراج هانى إسماعيل، وتدور أحداثه حول الحاج مرشدى، الذى يقطن بحى السيدة زينب ويمتلك وكالة لبيع الأقمشة متزوج من روحية وله ابنان أحدهما رائد الشرطة محمود المحبوب من أهل الحى، الذى يعمل بالقسم الأقرب له، وفى المقابل شقيقه الأصغر ماجد هو ضابط شرطة أيضا ولكنه ذو شخصية متجبرة فى التعامل مع المتهمين ويسعى لتلفيق التهم لهم والتكسب من وظيفته ويتعالى على أهل الحى، ويدور المسلسل فى إطار بوليسى وتتوالى الأحداث نتيجة التناقض بين شخصية الضابطين حتى قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

كما بدأ التليفزيون فى عرض برومو مسلسل “أسرار” من بطولة ناديه الجندى، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعزت أبو عوف، ومن إنتاج قطاع الإنتاج، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والغموض، وكان المسلسل قد توقف تصويره فترة تقارب الـ10 أشهر لعدم نجاح تسويقه فى رمضان الماضى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *