اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رمضان 2015: هبة مجدى تبحث عن الإنجاب في ”ولي العهد” ومتمردة في ”لعبة إبليس

رمضان 2015:  هبة مجدى تبحث عن الإنجاب في ”ولي العهد” ومتمردة في ”لعبة إبليس

mohab-mammeeesh-qanartt-alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

 تعيش الفنانة هبة مجدي حالة من النشاط الفني لتخوض سباق رمضان بمسلسلين هما ”ولي العهد ” الذي تنتهي من تصويره نهاية أبريل الحالي ، بينما تواصل تصوير مسلسل ”لعبة أبليس ” المقرر الانتهاء منه قبيل شهر رمضان المقبل.
وتجسد هبة في ”ولي العهد” شخصية ”ندى” زوجة ولى العهد الأولي التي تعاني عدم الإنجاب لتخوض صراعا مع أشقاء زوجها لإنجاب طفل من أجل الإرث وتتوالي الأحداث.
”ولي العهد” يشارك في بطولته لوسي، علا غانم، مي سليم، انتصار، ياسر جلال، إدوارد، كريم أبو زيد، طارق صبري، حجاج عبدالعظيم، مي القاضي، عبدالرحمن أبو زهرة ، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.
كما تواصل هبة تصوير المشاهد الخارجية لأحداث مسلسل ”لعبة إبليس” ، حيث تجسد شخصية ”ريم” الشريرة مما يؤدي إلى مفارقات كثيرة من خلال المعلومات التي تمد أبطال العمل بها مما يؤثر علي سير أحداث المسلسل بين يوسف الشريف ومحمد رياض.
”لعبة إبليس” بطولة يوسف الشريف، شيري عادل ، أميرة العايدي، محمد رياض ، قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج شريف إسماعيل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *