اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

# مفاجأة رفع الفيلم الجديد ” فزاع ” من دور العرض السينمائية

# مفاجأة رفع الفيلم الجديد ” فزاع ” من دور العرض السينمائية

mohab-mammeeesh-qanartt-alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

في تصريح خاص لـ”البوابة نيوز”، أكد هشام أنه منذ طرح العمل وهو يتلقى شكاوى كثيره من أصدقائه لعدم معرفتهم دخول الفيلم في أكثر من دار عرض سينمائية.

وأضاف: “في البداية لم أكترث للأمر حتى زاد عن حده فقمت بنفسي بحجز 10 تذاكر في أحد دور العرض الكبيرة، وقمت بالاتصال بهم لتأكيد الحجز فوجئت بأنهم يقولون لي إن الفيلم لن يعمل في تلك الحفلة أو غيرها، وأنه يوجد افلام أخرى يمكنني أن أشاهدها”.

وتابع: “عندما تساءلت عن الأسباب لم أصل إلى شيء، ولكنه من الواضح انها مؤامرة ضد العمل لصالح جماعه أخرى لا تريد مثل نوعية ذلك الفيلم من النجاح، واخذ فرصته وسم الافلام المعروضة، فانا كنت اتوقع أن ينجح فيلمي وأن يحصد خلال موسم شم النسيم ما لا يقل عن 5 ملايين جنيه، وسيشهد نجاحه

الحقيقي بعد انتهاء الموسم والامتحانات نظرا لحب الأطفال لشخصية فزاع وشعبيتها مع هذه الفئة العمرية”.

وأكد إسماعيل أنه يوجد مؤامرة على فيلمه لأن الإيرادات كانت موجهة نحو فيلمان بعينهم، كانت تفتح لهم جميع دور العرض في كل الحفلات، أما فيلم فزاع فكان دائمًا يوجد سبب يمنع الجمهور من دخوله من قبل أصحاب دور العرض.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *