اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اخر اخبار هيفاء وهبى : كليب هيفاء وهبي يشغل الرأي العام

X

اخر اخبار هيفاء وهبى : كليب هيفاء وهبي يشغل الرأي العام

Mohab-Mammeeesh-Qanartt-Alswees-2309

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

كانت هيفاء وهبي طرحت كليبها الجديد Breathing You In الثلاثاء 14 إبريل الجاري، والذي يشاركها فيه الراقص كاسبر سمارت صديق النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهو من إخراج طارق فريتخ. من ناحية أخرى، تنشغل هيفاء وهبي في تصوير أحداث مسلسلها المقبل “مريم” ويشاركها في بطولته الممثل خالد النبوي وريهان عبد الغفور ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، وكذلك تداولت الصحف خبر استكمالها لمسلسل “مولد وصاحبه غايب” الذي توقف إنتاجه منذ عام تقريبا.

مازالت أصداء كليب Breathing You In للفنانة هيفاء وهبي تشغل الرأي العام، ومن بينهم المطرب وائل كفوري التي تجمعه بها علاقة صداقة جيدة.العديد من الانتقادات وجهت لكليب هيفاء وهبي الجديد بسبب جرأتها في العديد من المشاهد وكذلك في اختيارها لثياب شفافة. ، ولكن هناك من يدعمها ويقف بجانبها وهو المطرب وائل كفوري.وكتب كفوري لهيفاء وهبي على حسابه بموقع Twitter: “عنوان الجمال العالمي… ألف مبروك يا قمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى