اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شيرين : لم اعتذر عن The Voice

شيرين :  لم اعتذر عن The Voice

# نشرت  بعض الصحف والمواقع أخبار عن التعاقد مع كل من شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The voice kids، الذي يتم تقديم نسخة عربية منه قريبا. وفي سياق آخر أكدت إدارة MBC أن الحديث عن برنامج The voice kids لازال مبكرا، لأن الموسم الأول منه من المقرر عرضه في مطلع عام 2016، وتحديدا في شهر فبراير المقبل، لذلك لم تنتهي جميع التحضيرات الخاصة به، وأن الاهتمام الأكبر حاليا لبرنامج The voice الذي سيبدأ أولا. وشاركت شيرين ضمن لجنة تحكيم برنامج The voice في الموسمين السابقين، بمشاركة كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني. أما نانسي عجرم فشاركت في موسمين من أصل ثلاث موسم من برنامج المسابقات Arab Idol، الذي تتولى إنتاجه أيضا شبكة MBC.

# نشرت  بعض الصحف والمواقع أخبار عن التعاقد مع كل من شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The voice kids، الذي يتم تقديم نسخة عربية منه قريبا.
وفي سياق آخر أكدت إدارة MBC أن الحديث عن برنامج The voice kids لازال مبكرا، لأن الموسم الأول منه من المقرر عرضه في مطلع عام 2016، وتحديدا في شهر فبراير المقبل، لذلك لم تنتهي جميع التحضيرات الخاصة به، وأن الاهتمام الأكبر حاليا لبرنامج The voice الذي سيبدأ أولا.
وشاركت شيرين ضمن لجنة تحكيم برنامج The voice في الموسمين السابقين، بمشاركة كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.
أما نانسي عجرم فشاركت في موسمين من أصل ثلاث موسم من برنامج المسابقات Arab Idol، الذي تتولى إنتاجه أيضا شبكة MBC.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *