معنى كلمة سقوط جسر لندن سبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية

الحديث عن London Bridge is Down سقوط جسر لندن ماذا تعني هذه الكلمة ومتى تم انشاءها هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال الصفحة العربية عبر المقال الحالي فتابعونا حو ماهو سبب انتشار خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطاينا.

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 8 سبتمبر 2022 7:00 م - آخر تحديث : 8 سبتمبر 2022 , 19:16

معنى كلمة لقد سقوط جسر لندن سبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية هل له علاقة بوفاة ملكة بريطانيا التي تبلغ من العمر 97 عام والحديث عن حالة صعبة يعيشها القصر الملكي البريطاني بعد حديث الأطباء عن قلقهم من الحالة الصحية لـ ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية .

الحديث عن London Bridge is Down سقوط جسر لندن ماذا تعني هذه الكلمة ومتى تم انشاءها هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال الصفحة العربية عبر المقال الحالي فتابعونا حو ماهو سبب انتشار خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطاينا. https://www.arabpage.net/59176/london-bridge-is-down/

معنى كلمة لقد سقط جسر لندن

سقوط جسر لندن” -أو (London Bridge is Down)- قد تبدو كلمات عادية، لكنها كلمات مُشفّرة تشير إلى خطة منذ ستينيات القرن العشرين، قبل أن يتم تنقيحها لاحقا، وتعنى بإدارة تبعات موت الملك أو الملكة البريطانية، ويستخدمها الوزراء والموظفون الرئيسيون في القصر الملكي للإعلام بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

كما أن الكلمة هي أيضاً مرتبطة بكلمة أخرى تم تداولها حيث يمكنكم التعرف على تلك الكلمة ايضاً من خلال الرابط التالي “معنى Unicorn ” عبر موقعنا الصفحة العربية في مقال منعزل .

يوجد نص دقيق للدقائق والساعات والأيام التي تلي وفاة الملكة إليزابيث الثانية في نهاية المطاف منذ سنوات ، ويغطي مجموعة واسعة من الإجراءات بتفاصيل دقيقة.

تتضمن الخطة ، التي تم الإبلاغ عن مقتطفات منها لأول مرة من قبل The Guardian في عام 2017 ولاحقًا بواسطة Politico في عام 2021 ، إرشادات حول القضايا اللوجستية الرئيسية ، بما في ذلك كيفية توصيل إعلان الوفاة ، وما يحدث للجثة وإجراءات موكب الجنازة 10 أيام في وقت لاحق. [1] nytimes  London Bridge is down تحديث الرابط 8 سبتمبر 2022

ما هي عملية يونيكورن ؟

عملية يونيكورن هي الخطة السرية التي تحدد ما سيحدث إذا ماتت الملكة في اسكتلندا. وتنص على أنه عند سماع الأخبار ، سيتم تعليق الأعمال البرلمانية على الفور للسماح للسلطات بالتحضير لجنازة الملكة الرسمية.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.