اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار التقنية 20-4-2015 : ظهرت لنا اليوم صور مسربة لهاتف Oppo R7

اخبار التقنية 20-4-2015 : ظهرت لنا اليوم صور مسربة لهاتف Oppo R7

أبرز الشركات التي أطلقت هواتف ذات حواف نحيفة هي إل جي، في هاتفها G3، ولكن إل جي لم تعد وحدها في هذا المجال، ولاسيما وأن المنافسين الصينيين بدءوا بالفعل في التفوق عليها في لعبتها الخاصة. حيث ظهرت لنا اليوم صور مسربة لهاتف Oppo R7، والتي توضح الهاتف بدون حواف نهائياً.  وبرغم أن الصور لا تُظهر شيء كثير حول الهاتف، إلا أنها تؤكد لنا Oppo R7 يُصبح حقيقة يوماً بعد يوم. وتشير التقارير السابقة، أن الهاتف سوف يمتلك شاشة 5.5 انش، وسوف يكون بسماكة 4.85 ملم، ويعمل برقاقة MediaTek MT6795 ثمانية النواة (64 بت)، فضلاً عن امتلاكه كاميرا 20.7 ميجا بيكسل.  ووفقاً لآخر براءات اختراع Oppo، فإن العملاقة الصينية تستخدم في هذا الهاتف تقنية تحييد الضوء في نهاية جسم الشاشة، من أجل خلق الوهم بعدم وجود حواف نهائياً. لذا سيكون من المثير رؤية هذه التقنية على أرض الواقع.  Previous Pause Next Facebook google+ الوسوم:  Oppo R7 هاتف بدون حواف LG G3 هواتف صينية

أبرز الشركات التي أطلقت هواتف ذات حواف نحيفة هي إل جي، في هاتفها G3، ولكن إل جي لم تعد وحدها في هذا المجال، ولاسيما وأن المنافسين الصينيين بدءوا بالفعل في التفوق عليها في لعبتها الخاصة. حيث ظهرت لنا اليوم صور مسربة لهاتف Oppo R7، والتي توضح الهاتف بدون حواف نهائياً.

وبرغم أن الصور لا تُظهر شيء كثير حول الهاتف، إلا أنها تؤكد لنا Oppo R7 يُصبح حقيقة يوماً بعد يوم. وتشير التقارير السابقة، أن الهاتف سوف يمتلك شاشة 5.5 انش، وسوف يكون بسماكة 4.85 ملم، ويعمل برقاقة MediaTek MT6795 ثمانية النواة (64 بت)، فضلاً عن امتلاكه كاميرا 20.7 ميجا بيكسل.

ووفقاً لآخر براءات اختراع Oppo، فإن العملاقة الصينية تستخدم في هذا الهاتف تقنية تحييد الضوء في نهاية جسم الشاشة، من أجل خلق الوهم بعدم وجود حواف نهائياً. لذا سيكون من المثير رؤية هذه التقنية على أرض الواقع.

Previous Pause Next
Facebook
google+
الوسوم:
Oppo R7
هاتف بدون حواف
LG G3
هواتف صينية

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *