اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

حصريا اليكم رابط تحميل الواتس اب الاصدار الاخير 2015

X

ابيل

الصفحة العربية نجمع لكم اهم الاخبار فى الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات الفضائية معكم فى خبر واحد فقط مع الصفحة العربية

لقد قامت شركة Facebook مؤخرا بشراء شركة WhatsApp بالكامل مقابل 19 مليار دولار، وماسنجر الواتس اب يثبت فعاليته وقوته من خلال تقديم خدمة الرسائل القصيرة على الجوال مجانا، ويقدم ذلك بواجهة بسيطة يمكن الوصول إليها على الفور وجذابة في نفس الوقت، وهو يجعل مشاركة الدردشة والفيديو والصور والملاحظات الصوتية تتم بشكل سريع وسهل وممتع.
ويعتبر تطبيق الواتس اب من افضل برامج التواصل الاجتماعي والمراسلات المجانية في عام 2015, حيث أن ماسنجر واتس اب هو تطبيق ارسال رسائل قصيرة سواء كانت نص او صورة او ملف او فيديو او حتى صوت، وهو متوفر للهواتف الذكية التي تستخدم الجيل الثالث 3G أو الواي فاي (عندما يكون متاحا) لإرسال الرسائل للأصدقاء وأفراد العائلة، ويستخدم برنامج الواتساب دفتر العناوين الخاص بك أو جهات الاتصال التي لديك للاتصال تلقائيا بأصدقائك، وسيتم عرض الأصدقاء الذين لديهم بالفعل برنامج الواتس اب بشكل تلقائي، وكما سيقوم بحفظ الرسائل الخاصة بك عندما لا تكون غير متصل بالانترنت حتى تشاهدها عند فتح التطبيق مرة اخرى وارسالها.
يعرف تطبيق WhatsApp على انه التطبيق رقم واحد لإرسال الرسائل مجانا للجوال وربما يكون أفضل ما هو متاح، حيث يمكنك استخدامه كبديل مجاني عن خدمة SMS في الهاتف الذكي، والتحدث مع أصدقائك وأفراد عائلتك بلا قيود.
مميزات برنامج الواتس اب للكمبيوتر Whats App
بعد تحميلك برنامج الواتساب على المحمول فانه سيقوم باضافة جميع الاصدقاء الموجودين على الهاتف وتحديد الاسماء الموجودة لديك في قائمة اتصالك ولديهم مسنجر واتساب.
يمكنك ان تبعث برسائل نصية قصيرة لاصدقاءك وإضافة الرموز المصغرة المتوفرة.
يمكنك من التحادث مجانا وذلك من خلال الاتصال بشبكة الانترنت أو الواي فاي.
يمكنك مشاركة أي صورة أو فيديو أو ملف صوت مع أصدقاءك.
وكما يتيح لك إنشاء مجموعات للاصدقاء او العائلة وعمل دردشة جماعية ومشاركة الملفات مع عدد كبير من الاشخاص داخل المجموعة مرة واحدة.
عندما تكون اوف لاين او لم تفتح الواتس فلا تقلق! حيث انه يستقبل رسائلك ويعطيك تنبيه بوجود رسالة جديدة لم يتم قرائتها.

http://www.whatsapp.com/android/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى