حقيقة مقتل المحامي فريد الديب أشهر محامي في مصر الترافع في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف

حقيقة مقتل المحامي فريد الديب أشهر محامي في مصر الترافع في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف التي أشعلت الشارع المصري والعربي في قضية قتل امام الجميع من قبل شاب تحدثت الأخبار عن علاقة خطوبة بينهما وخفايا في القضية.

حقيقة مقتل المحامي فريد الديب

لا صحة للأخبار التي تتحدث عن مقتل المحامي المصري فريد الديب من قبل شخص مجهول وذلك بعد قضية قبول المحامي المصري فريد الديب في قضية مقتل الطالبة المصرية المغدورة نيرة أشرف عن طريق توجيه لها عدة طعنات ومن ثم ذبحها.

وكانت بعض الصفحات الغير رسمية تحدثت وإستفسرت حول صحة الأخبار التي تحدثت عن وفاة فريد الديب المحامي المشهور والذي مسك العديد من القضايا الكبيرة والمشهورة في القضايا الجنائية والتي يعتبر من أشهر المحاميين الذي يترافع فيها.

كم عمر فريد الديب

فريد الديب محامي مصري – يعد من أشهر المحامين المصريين فيما يختص بالقضايا الجنائية. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 1943 (العمر 79 سنة).

من هو فريد الديب

فريد الديب الإسم الكامل هو فريد الديب من مواليد مصر وهو محامي مصري كبير ومشهور في القضايا الجنائية وهو من مواليد 23 اكتوبر 1943 ميلادية, ويبلغ من العمر إلى كتابة المقال الحالي 79 سنة ليومنا هذا 5 يوليو 2022.

القضايا التي ترافع عنها

  • قضية الجاسوس الإسرائيلي عزام عزام
  • وقضية رجل الاعمال والسياسي المشهور هشام طلعت مصطفى ،
  • كما أنه تولى قضية الرئيس المصري السابق حسني مبارك (محاكمة القرن).

حيث وبعد ثورة 25 يناير في مصر ، تولى فريد الديب الدفاع عن الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وعائلته ، وكذلك الدفاع عن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ، وعن عدد من كبار رموز النظام القديم في مصر والذين اتهمو بقتل المتظاهرين السلميين ، وبقضايا فساد مالي عديدة. https://www.arabpage.net/114704/farid-el-deeb/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *