اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة بشاير وسلطان من هم سبب الوفاة sultan bashair

X

بشاير وسلطان : هاشتاق يتصدر الترند في السعودية في الساعات الماضية وتفاعل الكثيرون من خلال الهاشتاق بالترحم على كل من سلطان وبشاير وطلب الرحمه لهما.

تفاعل الكثيرون ورغم عدم معرفة الكثيرون عن سبب ظهور الهاشتاق إلا أن الكثيرون تحدثوا عن وفاتهم بسبب حالة مرضية ألمت بهم وتسببت في وفاتهم.

وتناقل العديد من رواد التواصل الإجتماعي بعض الفيديوهات وكذلك المنشورات الطالبين من الجميع بالدعاء لهم بالرحمه, وكذلك نشر بعض من تعازي الوفاة. https://arabpage.net/59276/sultan-bashair/

روابط اخرى: وفاة والده رنده صلاح

سبب وفاة بشاير وسلطان

وفاة بشاير وسلطان من هم سبب الوفاة Sultan Bashair 1
وفاة بشاير وسلطان

لم نصل إلى السبب الحقيقي حول وفاة سلطان وبشاير إلا أنه من خلال التغريدات والحديث بأن الوفاة كانت بعد معاناة مع المرض وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة عبر الصفحة العربية بالمعلومات الكافية حول الوفاة وكذلك معلومات حولههم.

وإلى ذلك الوقت نضع لكم بعض من دعاء للميت والذي يمكن استخدام هذه الأدعية في وفاة اي شخص سواء ذكر او انثى وكذلك قريب او بعيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى