اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عادت سميرة سعيد لإحياء الحفلات الجماهيرية في بلدها المغرب

عادت سميرة سعيد لإحياء الحفلات الجماهيرية في بلدها المغرب

 

 

واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، "اللي بينا" و"مازال"، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، "قال جاني بعد يومين"، "يوم ورا يوم"، "عالبال"، "عمري ما سيبك"، "كيفاش تلاقينا"، و"بالسلامة".  وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية "مازال" مع جمهورها في المغرب، والتي واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، "اللي بينا" و"مازال"، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، "قال جاني بعد يومين"، "يوم ورا يوم"، "عالبال"، "عمري ما سيبك"، "كيفاش تلاقينا"، و"بالسلامة".  وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية "مازال" مع جمهورها في المغرب، والتي طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.

واستقبل الجمهور المغربي مطربته المفضلة بحفاوة بالغة للاستمتاع بأغانيها المنفرة الجديدة التي أصدرتها خلال العامين الماضيين والتي من بينها، “اللي بينا” و”مازال”، بالإضافة إلى عدد من أغانيها القديمة منها، “قال جاني بعد يومين”، “يوم ورا يوم”، “عالبال”، “عمري ما سيبك”، “كيفاش تلاقينا”، و”بالسلامة”.

وكان من المفلت التفاعل الذي حققته أغنيتها المغربية “مازال” مع جمهورها في المغرب، والتي طالبها الجمهور بغنائها أكثر من مرة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *