“المهازل” في الليلة الختامية لمولد زين العابدين

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 20 أبريل 2015 1:10 ص - آخر تحديث : 20 أبريل 2015 , 01:16

عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو يظهر الاحتفالات التي أقيمت داخل ضريح الإمام علي زين العابدين بالسيدة زينب، وقيام المحتفلين بالرقص والتطبيل داخل حرم المسجد.  وانتقد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، تلك الأفعال، مؤكداً على ضرورة احترام حرمة المساجد، فليس من اللائق أن حدوث مثل تلك "المهازل" في الليلة الختامية لمولد زين العابدين –على حد قوله-.  وأضاف :"لا يليق أن يكون هناك طبل ورقص في المسجد وسط وجود رجال ونساء، ووزارة الأوقاف هي التي تتحمل مسئولية ما حدث داخل مسجد زين العابدين".

عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو يظهر الاحتفالات التي أقيمت داخل ضريح الإمام علي زين العابدين بالسيدة زينب، وقيام المحتفلين بالرقص والتطبيل داخل حرم المسجد.

وانتقد موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، تلك الأفعال، مؤكداً على ضرورة احترام حرمة المساجد، فليس من اللائق أن حدوث مثل تلك “المهازل” في الليلة الختامية لمولد زين العابدين –على حد قوله-.

وأضاف :”لا يليق أن يكون هناك طبل ورقص في المسجد وسط وجود رجال ونساء، ووزارة الأوقاف هي التي تتحمل مسئولية ما حدث داخل مسجد زين العابدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *