اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حصريا مشاهدة الفيلم السينمائي المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice

حصريا مشاهدة الفيلم السينمائي المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice

حظي الفيديو الإعلاني التشويقي للفيلم السينمائي المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice بأكثر من ٨ ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من ٢٤ ساعة.  ويعتبر الفيلم الأول من نوعه الذي يجمع بين أسطورتين هما: الرجل الوطواط “باتمان” وسوبرمان، والذي من المقرر عرضه في دور السينحظي الفيديو الإعلاني التشويقي للفيلم السينمائي المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice بأكثر من ٨ ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من ٢٤ ساعة.  ويعتبر الفيلم الأول من نوعه الذي يجمع بين أسطورتين هما: الرجل الوطواط “باتمان” وسوبرمان، والذي من المقرر عرضه في دور السينما الأمريكية في يوم ٢٥ مارس ٢٠١٦.ما الأمريكية في يوم ٢٥ مارس ٢٠١٦.

حظي الفيديو الإعلاني التشويقي للفيلم السينمائي المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice بأكثر من ٨ ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من ٢٤ ساعة.

ويعتبر الفيلم الأول من نوعه الذي يجمع بين أسطورتين هما: الرجل الوطواط “باتمان” وسوبرمان، والذي من المقرر عرضه في دور السينما الأمريكية في يوم ٢٥ مارس ٢٠١٦.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *