اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

150 ألف شخص نزحوا من منازلهم بسبب عاصفة الحزم

150 ألف شخص نزحوا من منازلهم بسبب عاصفة الحزم

نتااقالت الأمم المتحدة إن نحو 150 ألف شخص نزحوا من منازلهم نتيجة للضربات الجوية إلى جانب الاشتباكات بين الفصائل المختلفة في حين قتل أكثر من 750 شخصا , وقال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما اتفق مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مكالمة هاتفية يوم الجمعة على أن الحل السياسي من خلال التفاوض اساسي لإحلال السلام الدائم في اليمن يمكنك متابعة اخر احداث اخبار اليمن اليوم العاجلة عبر جريدة وطني . وقالت الأمم المتحدة إن نحو 150 ألف شخص نزحوا من منازلهم نتيجة للضربات الجوية إلى جانب الاشتباكات بين الفصائل المختلفة في حين قتل أكثر من 750 شخصا , وقال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما اتفق مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مكالمة هاتفية يوم الجمعة على أن الحل السياسي من خلال التفاوض اساسي لإحلال السلام الدائم في اليمن يمكنك متابعة اخر احداث اخبار اليمن اليوم العاجلة عبر جريدة وطني . وكالة رويترز الاخبارية .كالة رويترز الاخبارية .

قالت الأمم المتحدة إن نحو 150 ألف شخص نزحوا من منازلهم نتيجة للضربات الجوية إلى جانب الاشتباكات بين الفصائل المختلفة في حين قتل أكثر من 750 شخصا , وقال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما اتفق مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مكالمة هاتفية يوم الجمعة على أن الحل السياسي من خلال التفاوض اساسي لإحلال السلام الدائم في اليمن يمكنك متابعة اخر احداث اخبار اليمن اليوم العاجلة عبر جريدة وطني . وكالة رويترز الاخبارية .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *