حالة من الحزن بعد موت ورحيل وليد المغلوث

وليد المغلوث من هو سبب وفاة المغلوث

وليد المغلوث يتصدر الترند وكذلك البحث اليوم الجمعة وذلك بعد الحديث عن وفاة وليد المغلوث والذي لم يتم التعرف عليه بشكل كبير ولم يكن من اصحاب الشهره في مواقع التواصل الإجتماعي وتم رفع الهاشتاق للدعاء له.

تم رفع هاشتاق تحت اسم #المغلوث وهي اسرة في المملكة العربية السعودية وكان العديد من الناشطين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر قد دشنوا حمله الدعاء لوليد المغلوث بعد وفاته.

من هو وليد المغلوث ويكيبيديا

وليد المغلوث : هو المهندس وليد بن سعد بن محمد بن أحمد المغلوث احد ابناء احد اعضاء مجموعة خيرة الصفوة للمطاعم والذي توفى يوم امس.

ويعتبر المهندس المغلوث من الأعيان لقبيلة المغلوث في المملكة العربية السعودية وقد تم تشييع جنازة المغلوث بوجود الاهل والأصدقاء تمت الصلاة عليه و دفنه بعد صلاة ظهر يوم الخميس ١٤٤٢/١/١٥هـ ٢٠٢٠/٩/٣م في المقبرة الجنوبية بمدينة المبرز بمحافظة الأحساء.

سبب الوفاة

لم يتم الحديث عن سبب الوفاة وتم نشر العديد من التغريدات التي تظهر حب الكثيرون له بسبب اخلاقة الرفيعه وتعاملة الرفيع والراقي مع الجميع, وهو صاحب الوجه البشوش والكلمة الطيبة.

وكانت هناك العديد من التغريدات التي تثني عليه وتطلب الرحمه من الجميع له ونضع لكم بعضاً من تلك التغريدات التي تم رصدها من قبلنا الصفحة العربية للجميع من خلال مقالنا.

سلامٌ لوجهك الطيب الذي قد غاب ، سلامٌ لك حتى نلاقيكَ بذات الضحكة التي ضحكتها دوماً .. اللهم في يوم الجمعة اجعل لهُ في جنتك مستقرًا ونعيمًاً .

#وليد_سعد_المغلوث_في_ذمة_الله اللهم في هذا اليوم الجمعة وفي هذي الساعة المباركه. اغفر له وجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم ابدله داراً خير من داره .. وأهلاً خير من أهله .. و إجعل ما أصابه آخر حياته طهورا ورفعة بالدرجات .. وإجمعنا وإياه وموتى المسلمين بالفردوس الأعلى .
إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون وإنا على فراقك ياحبيبي وليد لمحزونون اللهم ارض عنه واغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة ، عرفتك ابن عم وعرفتك صديق وعرفتك زميل دراسة والحمد لله على كل حال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل