اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

احمد سعد : ارجوا من الجميع الدعاء لاجرائى عملية جراحية

X

علقت الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج &Quot;ست الحسن&Quot;، المذاع على فضائية أون تى فى، قائلة &Quot;الفنان أحمد سعد اتصل بنا فى الثامنة صباحاً للاعتذار عن حضور البرنامج وأرسل صورة قاسية ليده واستعداده لدخول العلميات لإجراء جراحة&Quot;.  وتمنت &Quot;أبو الحسن&Quot; خروج المطرب أحمد سعد من تلك الجراحة بسلامة، وأن يعود إلى جمهوره خاصة أنه من الفنانين الموهوبين.  وكان من المقرر أن يحل النجم أحمد سعد، اليوم الأربعاء، ضيفًا على الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى برنامجها &Quot;ست الحسن&Quot;، على قناة &Quot;Ontv&Quot;، الساعة 4 عصرًا، حيث يتحدث عن أعماله الغنائية الجديدة التى يحضر لها خلال الفترة المقبلة.

علقت الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج “ست الحسن”، المذاع على فضائية أون تى فى، قائلة “الفنان أحمد سعد اتصل بنا فى الثامنة صباحاً للاعتذار عن حضور البرنامج وأرسل صورة قاسية ليده واستعداده لدخول العلميات لإجراء جراحة”.

وتمنت “أبو الحسن” خروج المطرب أحمد سعد من تلك الجراحة بسلامة، وأن يعود إلى جمهوره خاصة أنه من الفنانين الموهوبين.

وكان من المقرر أن يحل النجم أحمد سعد، اليوم الأربعاء، ضيفًا على الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى برنامجها “ست الحسن”، على قناة “Ontv”، الساعة 4 عصرًا، حيث يتحدث عن أعماله الغنائية الجديدة التى يحضر لها خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى