اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

إشاعة وفاة الفنان آدم سيف , احدى الفنانين اليمنيين والمشهور بشخصية دحباش

X

بداول نشطاء في الفيس بوك خبر وفاة الفنان آدم سيف , احدى الفنانين اليمنيين والمشهور بشخصية دحباش,  اليوم الجمعة الموافق 24 ابريل 2015.

إشاعة وفاة الفنان آدم سيف

فهرسحقيقة وفاة الفنان آدم سيف , احدى الفنانين اليمنيين والمشهور بشخصية دحباش

حيث قال بعض النشطاء في الفيس بوك اليوم ونشر خبر بأن ـ توفى اليوم الفنان الكبير أدم سيف  أثر وعكه صحية المت به, هذا وقد تداول نشطاء خبر وفاة الفنان الكبير ادم سيف والي عرفه الشعب اليمني في مسلسله دحباش.

هذا ولم تعلم الصفحة العربية حقيقة الخبر لا سيما بأن المواقع الفنية اليمنية وكذلك القنوات اليمنية بخبر وفاة الفنان ادم سيف.

هذا ونحن هنا في الصفحة العربية رح نحدث الموضوع وذلك لوضع لكم حقيقة خبر وفاة الفنان ادم سيف ولذلك ننوه بأن الفنان أدم سيف حي يرزق ولا صحة لخبر الوفاة الي تم نشرة عبر احدى الصفحات في الفيس بوك.

يذكر بأن الفنان اليمني القدير آدم سيف قد قدم العديد من المسلسلات الإجتماعية وكذلك المسلسلات الرمضانية, من أشهر مسلسلاته هو مسلسل دحباش الي كان يعرض في رمضان قبل اكثر من 20 سنة.

[notice]لا صحة للخبر حيث أن الخبر غير حقيقي وهيا إشاعة من الشائعات الي تطال هذه الأيام العديد من الفنانين والشخصيات[/notice]

حكايات دحباش هو مسلسل كوميدي يمني كان يُعرض على قناة اليمن الفضائية من 1991 وحتى 1993. يتمحور المسلسل حول شخصية دحباش التي أدى دورها الممثل آدم سيف. “دحباش” هو شخصية مزعجة ولكن محبوبة في نفس الوقت فاشلة تتآمر على أقرب الناس إليها لتحقيق منافع مادية سريعة اخترعها الممثل المسرحي آدم سيف هو وعدد من الموهوبين من مدينة تعز في ثمانينات القرن العشرين. كان سيف يؤدي دور دحباش في مسرحيات هزلية قصيرة على مسارح في عدد من المدن اليمنية. في عام 1991، قرر سيف إعادة تمثيل الشخصية وعرضها على تلفزيون قناة اليمن الفضائية ونالت الشخصية على إعجاب المشاهدين اليمنيين وحققت نجاحا كبيراً وتعد نقلة نوعية في تاريخ الدراما والكوميدية اليمنية القصير والمتواضع.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى