اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

جاريدو مستمر: الأهلي لن يتخذ قرار بإقالته

X

3025991143658752بعد ساعات طويلة توقع فيها المتابعون قراراً حاسماً برحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو عن الأهلي، انتهى الأمر بقرار معاكس حيث علم El-Ahly.com أن النادي الأهلي لم يتخذ أي قرار بناءً على تصريحات جاريدو التي سرد فيها سبع نقاط لمشاكل يعاني منها بالقلعة الحمراء. جاريدو سيبقى في مقعد قيادة النادي الأهلي، ولن يتخذ مجلس ادارة الأهلي أي قرار إلا في حالة حدوث نتائج سلبية في المرحلة القادمة. الجدير بالذكر أن جاريدو كان قد أكد في تصريحاته الخاصة عصر الجمعة بأنه لم يقصد من حديثه الإساءة لأحد داخل القلعة الحمراء وأنه يسعي لتحسين كافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة من أجل تقديم مستوي جيد مع الفريق خلال الفترة القادمة.

بعد ساعات طويلة توقع فيها المتابعون قراراً حاسماً برحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو عن الأهلي، انتهى الأمر بقرار معاكس
حيث علم El-Ahly.com أن النادي الأهلي لم يتخذ أي قرار بناءً على تصريحات جاريدو التي سرد فيها سبع نقاط لمشاكل يعاني منها بالقلعة الحمراء.
جاريدو سيبقى في مقعد قيادة النادي الأهلي، ولن يتخذ مجلس ادارة الأهلي أي قرار إلا في حالة حدوث نتائج سلبية في المرحلة القادمة.
الجدير بالذكر أن جاريدو كان قد أكد في تصريحاته الخاصة عصر الجمعة بأنه لم يقصد من حديثه الإساءة لأحد داخل القلعة الحمراء وأنه يسعي لتحسين كافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة من أجل تقديم مستوي جيد مع الفريق خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى