القوات الامنية تدمر الخنادق والسواتر التي وضعها داعش في الرمادي

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 25 أبريل 2015 5:18 م - آخر تحديث : 25 أبريل 2015 , 18:07

اعلن قائد شرطة محافظة الانبار اللواء كاظم الفهداوي ،الجمعة، ان القوات الامنية ومقاتلي ابناء العشائر دمروا الخنادق والسواتر والعوارض التي وضعها داعش في محيط المناطق التي يسيطر عليها في الرمادي وتطهيرها بات وشيكا خلال الايام القليلة القادمة . وقال الفهداوي لـ”الغد برس”، ان “القوات الامنية تمكنت خلال الساعات القليلة الماضية وبعد صلاة الجمعة من تنفيذ صولة امنية استهدفت السواتر والخنادق والعوارض التي وضعها عناصر داعش في محيط المناطق التي يسيطر عليها في الرمادي في جزيرة البو علي الجاسم ومنطقة الحوز والسجارية والبو غانم والبو فراج”. واضاف ان “العملية الامنية القادمة ستكون اقتحام اوكارهم ومناطق تمركزهم بعد تدمير التحصينات التي وضعوها لحماية عناصرهم واصبحوا الان مكشوفي الدفاعات”.

اعلن قائد شرطة محافظة الانبار اللواء كاظم الفهداوي ،الجمعة، ان القوات الامنية ومقاتلي ابناء العشائر دمروا الخنادق والسواتر والعوارض التي وضعها داعش في محيط المناطق التي يسيطر عليها في الرمادي وتطهيرها بات وشيكا خلال الايام القليلة القادمة .
وقال الفهداوي لـ”الغد برس”، ان “القوات الامنية تمكنت خلال الساعات القليلة الماضية وبعد صلاة الجمعة من تنفيذ صولة امنية استهدفت السواتر والخنادق والعوارض التي وضعها عناصر داعش في محيط المناطق التي يسيطر عليها في الرمادي في جزيرة البو علي الجاسم ومنطقة الحوز والسجارية والبو غانم والبو فراج”.
واضاف ان “العملية الامنية القادمة ستكون اقتحام اوكارهم ومناطق تمركزهم بعد تدمير التحصينات التي وضعوها لحماية عناصرهم واصبحوا الان مكشوفي الدفاعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *