اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اونلاين

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اونلاين

900x450_uploads,2015,04,25,553b9738ccb9d

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اونلاين اليوم السبت 25-4-2015 ، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق استون فيلا في ملعب الاتحاد معقل السيتيزنس ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر ، والسابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، علماً أن الحكم مايك دين سيتولى قيادة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا تحكيمياً ، وستقوم قناتي بي ان سبورت 1 اتش دي وبي ان سبورت 11 اتش دي بنقل مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر وسيكون معكم في التعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي ، وتجدون أسفل الموضوع رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اونلاين.
جماهير كرة القدم الانجليزية ومتابعي الدوري الانجليزي الممتاز ، أنتم على موعد مع مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم ، والتي يستضيفها فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد مساء اليوم ، ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد أربعة وستين نقطة ، وكان الفريق قد تمكن من تحقيق فوز هام جداً في الجولة الماضية على فريق وست هام بنتيجة هدفين دون رد مما دعم وجوده في المربع الذهبي في ظل الصراع الشديد من عدة فرق على التواجد بين الأربعة الكبار ، ويتطلع فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على فريق أستون فيلا ليعزز تواجده في المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي ، وتحدث مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة عن لاب الفريق الايفواري يايا توري قائلاً : إن التحديات الجديدة التي يتوق إليها يايا توريه يمكنه الحصول عليها في سيتي وإن لاعب وسط كوت ديفوار ليس مضطرا لمغادرة الفريق إذا كان يريد القتال للفوز بالألقاب ، وكان توريه تحدث في وقت سابق من الأسبوع الحالي عن إنه ربما يكون مهتما بتحديات جديدة وقال وكيل أعماله إنه إذا ما قرر ترك سيتي بعد خمسة أعوام فانه سيتلقى أكثر من عرض بالتأكيد ، لكن بليجريني يعتقد أن توريه يرغب في البقاء في سيتي وحث اللاعب على الاضطلاع بدور فعال في مساعدة الفريق على تحقيق أفضل نتائج بعد فشله في الفوز بأي لقب خلال الموسم الحالي ، وقال بليجريني في مؤتمر صحفي “يمكنه الحصول على تحديات جديدة هنا في سيتي.. لا زلت أثق في أنه سعيد للغاية هنا. لدينا مشروع هنا وفي كل عام نعمل بكل جدية للتحسن ، وأضاف المدرب التشيلي قوله “لا يمكن الفوز بلقب الدوري في كل عام. نحن نعمل دائما على تحسين أداء الفريق ولا يزال لدينا التحدي الذي يريده ، وسيلتقي سيتي الرابع في القائمة مع ضيفه أستون فيلا غدا السبت وكله أمل في تجاوز الجار مانشستر يونايتد الذي يتفوق عليه بنقطة في المركز الثالث والذي سيلعب في مواجهة ايفرتون يوم الأحد ، ويحتل أستون فيلا الذي يدربه تيم شيروود المركز 15 بين فرق الدوري الانجليزي العشرين ولا يزال مهددا بالهبوط رغم تأهله لنهائي كأس انجلترا ، وقال بليجريني “أحد الجوانب هو كأس انجلترا ثم هناك الجانب الأخر وهو الهروب من شبح الهبوط.. ستكون مباراة صعبة للغاية.. إنه فريق يحاول اللعب هجوميا ونحن تعودنا على اللعب في مواجهة ثمانية أو تسعة لاعبين مدافعين ، وأضاف بليجريني “الأمر سيعتمد على أسلوب لعبهم لكننا سنستمر في أسلوبنا. نحن ندرك أننا ارتكبنا أخطاء لكننا نظل الفريق الذي يقدم الكرة الأكثر إثارة والذي يحرز أكبر عدد من الأهداف ، وأكد بليجريني “نفكر في فارق النقطة الواحدة أكثر من فارق النقاط السبع (بيننا وبين الفرق التالية).. نفكر بصورة إيجابية دائما ، وسيغيب قائد سيتي فينسن كومباني عن مباراة السبت إلى جانب جايل كليشي وسمير نصري وستيفان يوفتيتش لكن لاعبي الوسط جيمس ميلنر وديفيد سيلفا سيكونا جاهزين للعب إلى جانب المهاجم ويلفريد بوني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *