موراتا : ستكون عودة خاصة إلى البرنابيو

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 25 أبريل 2015 6:21 م -

اعرب اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد والمهاجم الحالي لنادي يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا اعرب عن حماسته بالقرعة التي ادت لمواجهة بين ريال مدريد ويوفنتوس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع بعد المقبل . وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال موراتا :” سوف تكون عودة خاصة الى البرنابيو وليس فقط مباراة في دور النصف نهائي ، لن اتمنى اليوم حظا سعيدا لمدريد واتمنى ان نصل الى النهائي ”اعرب اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد والمهاجم الحالي لنادي يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا اعرب عن حماسته بالقرعة التي ادت لمواجهة بين ريال مدريد ويوفنتوس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع بعد المقبل . وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال موراتا :” سوف تكون عودة خاصة الى البرنابيو وليس فقط مباراة في دور النصف نهائي ، لن اتمنى اليوم حظا سعيدا لمدريد واتمنى ان نصل الى النهائياعرب اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد والمهاجم الحالي لنادي يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا اعرب عن حماسته بالقرعة التي ادت لمواجهة بين ريال مدريد ويوفنتوس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع بعد المقبل . وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال موراتا :” سوف تكون عودة خاصة الى البرنابيو وليس فقط مباراة في دور النصف نهائي ، لن اتمنى اليوم حظا سعيدا لمدريد واتمنى ان نصل الى النهائي ” ”

اعرب اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد والمهاجم الحالي لنادي يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا اعرب عن حماسته بالقرعة التي ادت لمواجهة بين ريال مدريد ويوفنتوس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع بعد المقبل .
وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال موراتا :” سوف تكون عودة خاصة الى البرنابيو وليس فقط مباراة في دور النصف نهائي ، لن اتمنى اليوم حظا سعيدا لمدريد واتمنى ان نصل الى النهائي ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *