اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اهم اخبار كرستيانو رونالدو واخر اخبار باقي لاعبي الفريق المدريدي

اهم اخبار كرستيانو رونالدو واخر اخبار باقي لاعبي الفريق المدريدي

900x450_uploads,2015,04,25,553b9738ccb9d

اهم اخبار كرستيانو رونالدو واخر اخبار باقي لاعبي الفريق المدريدي لحظة بلحظة عبر صحيفة البرهان , تابعوا معنا على موقعكم المفضل صحيفة البرهان اهم واخر تغطية حصرية لنادي ريال مدريد الاسباني اليوم السبت الموافق بتاريخ 25-4-2015. اهم وابرز اخبار الملكي الاسباني ريال مدريد الان

موراتا : ستكون عودة خاصة إلى البرنابيو

اعرب اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد والمهاجم الحالي لنادي يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا اعرب عن حماسته بالقرعة التي ادت لمواجهة بين ريال مدريد ويوفنتوس في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع بعد المقبل .

وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال موراتا :” سوف تكون عودة خاصة الى البرنابيو وليس فقط مباراة في دور النصف نهائي ، لن اتمنى اليوم حظا سعيدا لمدريد واتمنى ان نصل الى النهائي ”

الملكي رفض 150 مليون يورو من تشيلسي من اجل هذا الثنائي

ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الاندية الانجليزية اهتمامها بفاران وبيل وخاصة تشيلسي ، واليوم قالت صحيفة ذا صن الانجليزية ان ريال مدريد رفض عرض يقدر بـ 135 مليون يورو من البلوز من اجل التخلي عن بيل وفاران ، وايضا هناك تقارير انجليزية تشير الى اهتمام الارسنال بايسكو ، وايضا هناك تقارير تشير الى اهتمام مانشستر سيتي بانشيلوتي .

كروس واثق من عبور اليوفي والوصول للنهائي

قام الدولي الالماني متوسط ميدان ريال مدريد بنشر صورة له رفقة بيرلو عبر التويتر بعد وقوع اليوفي مع الملكي في نصف النهائي بدوري الابطال ، وعلق فوقها قائلا ” التغلب على يوفنتوس تحديا صعبا ، ولكن نحن مع المدريديستا سنفعل ذلك ” .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *