اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أفضل قطع الملابس المناسبة للحمل , افضل ملابس للحمل 2015

أفضل قطع الملابس المناسبة للحمل , افضل ملابس للحمل 2015

ytuyu

تعتبر الأزياء المستوحاة من ستايل الكيمونو الياباني من أفضل قطع الملابس المناسبة للحمل خاصة في فصلي الربيع والصيف. فإلى جانب كونها مريحة وعملية، هي تساعد في الحصول على إطلالة عصرية وأنيقة. لهذا السبب سنعطيك فيما يلي نبذة مختصرة حول طرق ارتداء أزياء الكيمونو خلال الحمل بما يحقق لك إطلالة مثالية وساحرة.

في البداية، احرصي على اختيار أزياء الكيمونو الملونة والمزينة بالتطريزات وبالطباعات اللافتة أو الشراشيب. فهذا الساتيل البوهيمي يقع ضمن أحدث صيحات صيف 2015 وسيعطيك لوك لافت بأقل مجهود. والجيد في الأمر، أنك لست بحاجة إلى شراء أزياء الكيمونو من القسم الخاص بملابس الحوامل في المتاجر.

هناك طرق عديد لارتداء أزياء الكيمونو مع الحمل ولكن النصيحة الأهم هي الحفاظ على بساطة القطع التي ترتدينها معه؛ فمثلا يكفي تنسيق كارديجان لافت بستايل الكيمونو مع بنطلون جينز وتوب بألوان محايدة. لقد اخترت لك فيما يلي صور من أزياء الشارع لحوامل يرتدون الكيمونو بستايل أنيق ولافت حيث يمكنك استلهام بعض الأفكار منها.

إذا كنت تنتظرين استقبال مولود جديد وقد بدأ يزداد حجم بطنك بشكل ملحوظ، فلا يجب أن تخلو خزانة ملابسك من الكيمونو. شاهدي في الصور التالية أفكار متنوعة لارتداء الكيمونو مع الحمل واختاري طلتك المفضلة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *