اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بشرة رائعة الجمال بدون ولا نقطة مكياج , تعرفى على الاسرار الخافية

بشرة رائعة الجمال بدون ولا نقطة مكياج , تعرفى على الاسرار الخافية

header_image_Article-Main-Fustany-How-to-Wear-Belts-During-Pregnancy

شرائح البطاطس

عينيك هما واجهة جمالك، فكلما كانتا نضرتان وصحيتان، خطفتا الأنظار بدون الحاجة إلى الكونسيلر أو خافي العيوب. ضعي شريحتين بطاطس باردتين على عينيك يوميا لمدة ١٠دقائق، فالبطاطس تساعد على علاج إجهاد العين وإخفاء الهالات السوداء شيئا فشيئا مما يضيء عينيك ويكسبهما الإشراقة المطلوبة.

زيت الخروع

يمكنك زيادة كثافة الرموش طبيعيا عن طريق تغذية الجذور يوميا بزيت الخروع. اغسلي فرشاه ماسكرا قديمة جيدا ثم اغمسيها في الزيت وضعيها على رموشك ليلا قبل النوم واغسلي عينيك جيدا في الصباح.

حمام البخار

حمام البخار هو سلاحك الأمثل للتخلص من الشوائب العالقة في المسام والتى تتسبب في ظهور البثور والدمامل، قومي مرة أسبوعيا بتعريض وجهك لإناء مملوء بالماء المغلي بالشاي الأخضر. احرصي على ترك مسافة لا تقل عن ١٠سم بين وجهك والإناء مع تغطية الرأس من الخلف بمنشفة كبيرة بحيث يتركز البخار على الوجه ولا يتصاعد بعيدا. بعد مرور ١٠ دقائق اغسلي وجهك جيد ورطبيه بكريم مناسب.

الكريم المرطب

بالطبع لن نذكرك بضرورة وضع الكريم المرطب يوميا للحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من الجفاف. استخدمي منتج من ماركة ذات جودة عالية ويفضل استخدام مقشر لطيف للوجه للتخلص من القشور أولا بأول.

ماء الورد

ماء الورد له قدرة رائعة على تعزيز نضارة وحمرة الوجه، انثري رذاذ ماء الورد كل صباح على وجهك وراقبي إشراقة وجهك.

القرفة

من فوائد القرفة أنها منشط طبيعي للدورة الدموية وتساعد على جريان الدم بالبشرة مما يعزز احمرارها ويمكن استخدامها كبديل طبيعي لأحمر الشفاه! كل ما عليك فعله هو دهن الشفاه بزيت القرفة أو بودرة القرفة لدقائق. القرفة ستعطي شفتيك حمرة طبيعية تغنيك تماما عن أحمر الشفاه.

النوم

أخيرا تذكري عزيزتي بأن السبيل الأهم للحصول على بشرة هادئة ونقية هو أخذ قسط كاف من النوم يوميا بحيث لا تقل عدد ساعات النوم عن ٦ ساعات. احرصي على ترتيب غرفتك قبل النوم واستخدمي وسائد مريحة وتجنبي النوم على وجهك، فكل هذه الأشياء تساعد على إراحة الجسم وإكسابك بشرة طبيعية مشرقة على حد سواء.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *