اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

طريقة تجهيز بشرتك لإزالة شعر البكيني بالشمع فيس بوك

طريقة تجهيز بشرتك لإزالة شعر البكيني بالشمع فيس بوك

header_image_Article-Main-Fustany-How-to-Wear-Belts-During-Pregnancy

١- تأكدي من طول الشعر

أول شيء يجب أن تفعليه لتحضير بشرتك لإزالة شعر البكيني بالشمع هو معاينة طول الشعر. لأنه إذا كان قصير جدا، سيكون من الصعب إزالته بالشمع. لذا تأكدي من تركه يطول على الأقل أسبوع قبل محاولة إزالته بالشمع.

٢- نظفي المنطقة جيدا

لا تقومي بإزالة شعر البكيني بالشمع عندما تكوني متعرقة بعد أدائك التمارين الرياضية، بل قومي بالاستحمام بالماء الدافئ واستخدمي سكراب للتخلص من الخلايا الميتة لأن هذه الوسيلة ستساعدك على تقليل الشعر الذي ينمو تحت الجلد. لا تقومي بوضع أي كريم أو ملطف بشرة قبل إزالة الشعر بالشمع.

٣- ضعي كريم مخدر إذا لزم الأمر

بعض النساء لا يتحملن الألم الناتج عن إزالة شعر البكيني على الإطلاق. إذا كنت منهن، حضري بشرتك بوضع طبقة من الكريم المخدرعلى منطقة البكيني قبل استخدام الشمع. ستحتاجين إلى ترك الكريم لمدة ٤٥ دقيقة حتى تتشربه البشرة تماما.

٤- الاهتمام بالبشرة بعد إزالة الشعر

بعد إزالة شعر البكيني تجنبي أي نوع من السكراب. إذا قررت الاستحمام، استخدمي أحد أنواع صابون الاستحمام وتجنبي استخدام اللوفة. تجنبي أيضا تسمير البشرة بعد إزالة شعر البكيني مباشرة، بل اعطي بشرتك يوما للتعافي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *