اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد 26-4-2015 بالتعادل الإيجابي نتيجة المباراة 4:2

X

مرحباً بالجميع في الصفحة العربية يمكنكم اليوم الأحد متابعة الشوط الأول في مباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد 26-4-2015 بالتعادل الإيجابي 0:0.

مباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد 26-4-2015

حيث بدأت المباراة اليوم في الشوط الأول بين كل من مباراة ريال مدريد مع الفريق سيلتا فيغو في مباراة تجمهم في الدور الإسباني من الدرجة الأولى.

الدوري الاسباني

حيث بدأت المباراة قبل دقائق من الأن والكثير من القنوات بدأت البث المباشر لنقل المباريات من مباراة ريال مدريد و سيلتا فيغو.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد و سيلتا فيغو

القنوات الناقلة للمباراة اليوم الأحد 27 ابريل 2015 في عدة قنوات عالمية وعربية في نقل المباريات اليوم حيث يمكنكم مشاهدة المباراة اليوم على القنوات التاليه:

IRIB TV 3Sport 1 HungaryAz TVSetanta Sports Euro AsiaSport 1 Czechiaسبورت تي في 2SuperSport 3 / HDNTV Spor Smart HDSport Klub 1 SlovenijaSport Klub 3 HrvatskaDigi Sport 2 HD RomaniabeIN SPORTS 2 HDbeIN SPORTS 11 HDbeIN SPORTS 13 HDbeIN SPORTS 1 HD FRbeIN SPORTS 1 FRCanal + Family HDCanal + FamilyFootball 23Sport TVسکاي سبورتس 5 الإنجلیزیةFox Sports 1 ItaliabeIN SPORTS 16 HDNTV Plus Football 2OTE Sport 2 HDSport Klub 3 .SerbiaSuperSport HD 3 albCanal + 16`erenSport1 VoetbalF+ BulgariaC More Live 1C More Sport.

حيث يلعب الفريقان في ملعب بالأيدوس حيث يحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيغو في ملعب بالايدوس ضمن إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

النادي الملكي يسعى لمواصلة صحوته في الليغا، وتحقيق انتصار هام على مضيفه للضغط أكثر على متصدر الترتيب برشلونة الذي حقق انتصارا مساء السبت على إسبانيول في ديربي كتالونيا.

ريال مدريد يدخل اللقاء بكل قوته سعيا وراء إنهاء المباراة مبكرا قبل الأسابيع الحاسمة التي تنتظره في بطولة أوروبا عندما يواجه يوفنتوس الايطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تحديث من موقع الأضواء

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو .. ويعود مارسيلو إلى قائمة الريال لمباراة سيلتا فيغو بعدما غاب للإيقاف عن إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد.

وتضم القائمة كلا من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو وداني كارباخال وألبارو أربيلوا وسرخيو راموس ورافائيل فاران وبيبي وفابيو كوينتراو وناتشو ومارسيلو وآسيير إياراميندي وتوني كروس ولوكاس سيلفا وإيسكو ألاركون وجيمس رودريجيز وخيسيه رودريجيز وكريستيانو رونالدو وتشيتشاريتو.

ويحتل ريال مدريد وصافة الليغا بـ76 نقطة مبتعدا بنقطتين عن برشلونة المتصدر، وبفارق سبع نقاط عن أتلتيكو الثالث وله 69 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيغو المركز التاسع بـ42 نقطة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم حيث نقدم لزوارنا الكرام عشاق وجماهير الملكي ريال مدريد وسيلتا فيغو رابط مباشر بجودة عالية اتش دي وبدون أي تقطيع وسنحاول البث بخدمة اليوتيوب او يوستريم ، وكذلك رابط بث مباشر بجودة متوسطة وضعيفة لمن يعاني من ضعف الاتصال بواسطة الخدمة المقدمة من موقع يلا شوت وكذلك تابع لايف ، ورابط بث مباشر يعمل على جميع الاجهزة والهواتف الذكية وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، لتتمكنوا من مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الهامة والمرتقبة  لذلك يرجى الاحتفاظ بهذه الصفحة، وبإذن الله سيتم رفع اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو و الملخص بعد نهايتها مباشرة.
تستطيعون أيضاً كتابة توقعاتكم لهذه المباراة في خانة التعليقات الموجودة بالأسفل عبر حساباتكم على فيس بوك.

نتيجة الشوط الأول مباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد

خلال الشوط الأول كانت هناك عدة فرص للفريقين ولكن لم ينتهى الشوط الأول بدون أهداف حيث سجل الشوط الأول العديد من الأهداف حيث كانت نتيجة الشوط الأول 2:3.

حيث سجل فريق ريال مدريد 3 اهداف مقابل 2 لـ سيلتا فيغو.

نتيجة الشوط الثاني مباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد

الشوط الثاني تخطى الريال على سيلتا بهدف من الشوط الأول ليصبح الفارق هدفين (( 4 اهداف للريال مقابل 2 هدفين لـ سيلتا)

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى