اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ارتفع رصيد تشيلسي إلى 77 نقطة في صدارة “البريمرليج”

ارتفع رصيد تشيلسي إلى 77 نقطة في صدارة “البريمرليج”

header_image_Article-Main-Fustany-How-to-Wear-Belts-During-Pregnancy

بدأ أرسنال المباراة بخطة 4-2-3-1 معتمدا على جيرو في الأمام ومن خلفه الثلاثي رامسي، أوزيل و سانشيز وهي الطريقة نفسها التي لعب بها تشيلسي معتمدًا على أوسكار في الأمام وخلفه هازارد وويليان وراميريس.

حاول أرسنال الضغط الهجومي المبكر عن طريق الاستحواذ على معركة وسط الملعب وتوزيع الكرات لجيرو وسانشيز الذي أطلق تسديدة قوية في الدقيقة 6 خرجت إلى ركنية قبل رأسية خطيرة من الدولي الفرنسي أنقذها حارس تشيلسي كورتوا في الدقيقة 10

بدأ “البلوز” الدخول في أجواء المباراة الهجومية، وقام إيفانوفيتش بتمريرة رائعة لأوسكار الذي يسددها في المرمى من فوق الحارس لكن بيرلين يبعدها في فرصة خطيرة بالدقيقة 16.

أرسنال استطاع في الكثير من الدقائق التفوق من ناحية الاستحواذ والفاعلية الهجومية، وخاصة عن طريق توزيعات أوزيل، ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للجانرز بعدما تصدى إيفانوفيتش لكرة كازورلا في الدقيقة 34.

أرسنال عابة عدم كثرة التمريرات في الوسط الأمن للبلوز وعدم استغلال الكرات الذهبية لأوزيل، وعدم تنويع اللعب، بينما ظهر عيوب عدم وجود رأس حربة للبلوز، على الرغم من القلق الكبير الذي شكله أوسكار وهازارد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *