اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مستشفى فيكتوريا للولادة اسعار الرياض

مستشفى فيكتوريا للولادة اسعار الرياض

مستشفى فيكتوريا للولادة اسعار الرياض فرع مستشفى فيكتوريا للولادة في المملكة العربية السعودية, حيث سوف نتعرف على رقم مستشفى فكيتوريا الرياض وكذلك في مصر وبعض المناطق.

من المستشفيات المعروفة في الولادة للنساء  هو مستشفى عربي بإسم فيكتوريا, ويعتبر من المستشفيات المعروفة في الوسط المصري وكذلك تواجده في المملكة العربية السعودية في العاصمة السعودية الرياض.

مستشفى فيكتوريا للولادة

تعد مستشفى فيكتوريا من افضل مستشفيات النساء والولادة في الرياض كما يعمل بها مجموعة من امهر الكوادر الطبية ويعمل بها ايضا افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض حاليا.

ويمكن للجميع التوجه إلى المستشفى في الرياض من خلال خريطة مستشفى فيكتوريا عبر الجي بي اس gps للخرائط والتعرف على مكان وتواجد وموقع المستشفى.

مستشفى فيكتوريا للولادة اسعار الرياض

عنوان مستشفى فيكتوريا للولادة الرياض

العنوان: طريق خريص الفرعي, الروضة، الرياض 13211
ساعات العمل:
مفتوح على مدار 24 ساعة
الهاتف: 011 209 9999

سعر الكشف لاول مره قسم نساء وولاده هو 200 ريال سعودي في اول دخول للمرأة للكشف سواء كانت ولادة ام كشف حمل ومتابعة ” متابعة نسائية”.

الدكتورة هناء درويش مستشفى فيكتوريا مستشفى فيكتوريا توظيف رقم مستشفى فيكتوريا الرياض دكتورة ربى مستشفى فيكتوريا أطباء مستشفى فيكتوريا دكتورة نفيسة مستشفى فيكتوريا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *