اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

كشف عملية قتله لابنه من خلال بحثه على موقع “جوجل”

X
  • معجنات-الملاعق-للعشاء

 كشف عملية قتله لابنه من خلال بحثه على موقع “جوجل”، حيث أنه وبعد أن ذهب لأحد مستشفيات دبي مع ابنه المتوفى، صرح بأن ابنه البالغ “13 عاماً” قد غرق في حمام السباحة، لكن الكدمات كانت واضحة على جسد الطفل، ما دفع الشرطة إلى الشك.

وقامت الشرطة بتفتيش منزل المتهم، ووجدت على كمبيوتره المحمول صفحة بحث “جوجل” على الشاشة الرئيسة، وكانت آخر نتائج البحث فيها الجملة التالية: “how to treat severe beatings to the abdomen”، كيفية علاج الضرب المبرح في البطن”، لتقوم بالقبض عليه لاستكمال التحقيقات، خاصة بعد شهادة عدد من الجيران على سوء معاملة الأب لابنه.

كما قامت شرطة دبي بالاتصال بأقارب الأب في إفريقيا للتأكد من أن الطفل ابنه فعلاً، كما أن الشرطة تنتظر أيضاً تحاليل اختبار الحمض النووي.

ودعت شرطة دبي الجيران والمدارس إلى الإبلاغ عن حالات العنف المشبوهة، وأن الاتصالات ستعامل بسرية تامة، وذلك حفاظاً على حقوق الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى