اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

برنامج نجمة العرب 29-4-2015 نبيلة عبيد ترقص مع المتسابقات اليوم على قناة روتانا سينما

X

في البرنامج البحث عن النجمات نقدم لكم في برنامج نجمة العرب 29-4-2015 نبيلة عبيد ترقص مع المتسابقات اليوم على قناة روتانا سينما.

 نبيلة عبيد ترقص مع المتسابقات

برنامج نجمة العرب 29-4-2015 نبيلة عبيد ترقص مع المتسابقات اليوم على قناة روتانا سينما

في حلقة اليوم من نجمة العرب وفي عدة إختيارات متفاوتة اليوم في حلقة اليوم من نجمة العرب, حيث أن المتسابقات اليوم في الصبايا البحث عن المتألقة والتصويت اليوم.

الحلقة اليوم كما تحدث عنها المتسابق بأن هذه الحلقة من الحلقات الصعبة على نفسية المتسابقات من حيث التركيز على الأداء والتركيز على الحركات في العمل.

ومن الشيء الي كان اليوم في برنامج نجمة العرب هو طلب من رئيسة التحكيم لبلبة نبيلة عبيد هو الرقصد وذلك بعد رقص المتسابقتين امام اللجنة.

حيث قامت اللنجمة والفنانة نبيلة عبيد بالإستعراض والرقص امام الجمهور والمتسابقات, حيث تم مشاركت الرقص من قبل الصبايا المتسابقات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى