اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

إحتفال وإجازات بمناسبة عيد اليوم العالمي للعمل ونفي خبر اجازة يوم الأحد في السعودية خبر تعليق الدراسة

X

من الاخبار في خبر مستقل عن تعليق الدراسة الاحد في السعودية بسبب احتفال وإجازات بمناسبة عيد اليوم العالمي للعمل ونفي خبر اجازة يوم الأحد في السعودية تعليق الدراسة.

اليوم العالمي للعمل

labour-day-2015-احتفال وإجازات بمناسبة عيد اليوم العالمي للعمل ونفي خبر اجازة يوم الأحد في السعودية تعليق الدراسة-hp (1)

حيث يحتفل الجميع بيوم عيد العمال العالمي الي يبداء يوم الجمعة 1 مايو 2015, الموافق هجرية 12 رجب 1436هـ والي احتفل ايضاً قوقل بهذه المناسبة الكبيرة والعالمية.

من جهة اخرى نفت وزوارة التعليم في المملكة العربية السعودية الشائعات الي تحدثت عن خبر إجازة وتعليق الدراسة يوم الأحد الموافق 3/5/2015 في المدارس والجامعات السعودية.

وبهذه المناسبة قامت بعض الشركات والمؤسسات والدول بإعطاء راتب شهر لكل المواظفين في القطاعات الحكومية والرسمية.

بينما قاتم بعض المؤسسات الخاصه بإكرام عمالها بهذه المناسبة الي ينتظرها الكثير من العمال في عيد الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة الي ينتظهرا العمال.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى