اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الطاقة الشمسية بديلة الكهرباء في اليمن في ظل انعدام المشتقات النفطية

الطاقة الشمسية بديلة الكهرباء في اليمن  في ظل انعدام المشتقات النفطية

اليمنيون في العاصمة ومحافظات اخرى وكذلك الأرياف يعتمدون على الطاقة الشمسية بديلة الكهرباء في اليمن  في ظل انعدام المشتقات النفطية.

الطاقة الشمسية بديلة الكهرباء في اليمن

01-05-15-الطاقة الشمسية بديلة الكهرباء في اليمن  في ظل انعدام المشتقات النفطية

لا يلبث اليمنيون حتى يستطيعون التعايش مع جميع الأوضاع في اليمن, فقد عاشوا اكثر من 33 عاماً على نظام بائد وفاسد ومع ذلك إستطاع ان يعيش ويتعايش مع كل مايحيط به من تهميش وغيره في ظل سلطة بائسة وتبحث عن مصالحها ومصالح افرادها.

كما إستطاع اليمنيون ايضاً العيش بعد انتقال السلطة من حكم صالح إلى حكم هادي بالتعاون مع الحزب السياسي الإصلاح الي أظهر للجميع فشلة الذريعه وغير من موازين نظريات الشعب اليمني للحزب.

وها هو الأن يعيش حالة صعبة بعد دخول المسلحين الحوثيين على العاصمة اليمنية وإلى محافظات يمنية أخرى, في ظل القتل والقمع من قبل المسلحين وايضاً بالتزامن مع الضربات الجوية في عاصفة الحزم من قبل التحالف العربي ضد المليشيات الحوثية في اليمن.

مايزال اليمني صابراً رغم مايتكبدة من خسائر ودماء وقمع, هاهو يتعايش رغم كل الظروف المحيطة به, بعد إنعدام المشتقات النفطية وبعد الحصار الجوي والبحري من قبل التحالف  وايضاً الإنقطاع الشبة تام للكهرباء في اليمن, هاهم يتوجهون إلى حلول أخرى وهيا  الطاقة الشمسية كابديلة افضل من الكهرباء الي اصبحت معدومة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *