اخر اخبار اليمن صحافة نت اخبار اليمن 2-5-2015 اخبار تعز اخبار عدن عاصفة الحزم

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 2 مايو 2015 12:30 م - آخر تحديث : 2 مايو 2015 , 16:19

اخبار اليوم من الصفحة العربية واخر الاخبار المحليه اخر اخبار اليمن اليوم صحافة نت اخبار اليمن 2-5-2015 اخبار تعز اخبار عدن عاصفة الحزم.

اخبار اليمن 2-5-2015

 

من التطورات اليوم حيث شنت طائرات التحالف عدة غارات ليلة امس على بعض مناطق تمركز الحوثيين في العاصمة صنعاء.

حيث قال شهود عيان با القصف طال فج عطان وكذلك بعض المناطق الاخرى.

ضرب شارع السبعين كما تم إستهداف شارع الصبعين من قبل قوى التحالف وذلك بعد تناقل الاخبار حول إستخدام السبعين كامدرج للطائرات، وجاء هذا بعد تدمير مطار صنعاء الدولي، حيث تم القصف في ساعات متأخره من الليلة السلبقة.

انقطاع الاتصالات والانترنت كما تحدثت مصادر مقربة بالقائم بأعمال وزارة الإتصالات بأن هناك احتمال توقف العمل والخدمة المقدمة من الاتصالات اليمنية وذلك بعد قرب نفاذ المازوت المشتقات النفطية الي تستهلك المؤسسة الاف الليترات يوميا.

تسهيلات للعمالة المخالفة في السعودية طلب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز من ولي عهده الأمير محمد بن نايف، الذي يتولى حقيبة الداخلية، تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في البلاد بطريقة غير نظامية، بناء على طلب الحكومة الشرعية اليمينة، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي.

وجاء في البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية السبت، أنه “نظراً للأوضاع الحالية التي تشهدها الجمهورية اليمنية الشقيقة، واستجابة لطلب الحكومة الشرعية اليمنية الممثلة بفخامة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالوقوف إلى جانب الحكومة والشعب اليمني، ومؤازرته في هذه الظروف، وامتداداً لمواقف المملكة الأخوية مع اليمن حكومة وشعباً، وتقديراً لأبناء الجمهورية اليمنية الشقيقة ولتخفيف الأعباء عليهم، فقد صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح أوضاع المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *