اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة الفنان وائل شرف ومن هي زوجة وائل شرف

X

هل توفى الفنان وائل الشرف الفنان السوري وماهو سبب انتشار الخبر وكذلك هل فعلاً تم الحديث عن طلاق وائل شرف من زوجته خلود الصوا التي تزوجوا مع بعض في سنة 2003 تابع معنا للتعرف على صحة تلك الأخبار من خلال الصفحة العربية عبر المقال الحالي.

تقناقلت بعض المواقع عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها خبر يتحدث عن وفاة الفنان وائل شرف وبعد البحث على صحة تلك الأخبار لم يتم التأكيد وهي اخبار كاذبة ولا صحة لها من الصحة وهي عبارة عن شائقة فقط.

هذا وكانت صفحات سابقة خلال العام الماضي قد نشر خبر وفاة وائل شرف الفنان السوري الذي شارك في بطولة المسلسل الرمضاني مسلسل باب الحارة الذي كان يعرض في السنوات الماضية من شهر رمضان المبارك .

شاهد ايضاً: من هو وائل شرف

وتنتشر تلك الشائعات في بعض صفحات مواقع السوشيال ميديا وهي عبارة عن صفحات غير رسمية وتبحث فقط عن نشر الشائعات للشهرة فقط لا غير , وكانت تلك الصفحات قد نشرة العديد من الأخبار للعديد من المشاهير والفنانين في خبر الوفاة.

حقيقة وفاة الفنان وائل شرف ومن هي زوجة وائل شرف 1

هذا ولا صحة للأخبار التي تحدثت ايضاً عن طلاق وائل شرف من زوجته وهم مازالا مرتبطين ولديهم ولدين ويعيشون حالياً خارج سوريا ويشارك الفنان وائل شرف في العديد من الأعمال الدرامية وغيرها من الأعمال السورية.

من هي زوجة وائل شرف

الفنان وائل شرف تزوج من الإعلامية خلود الصوا وهي خريجة كلية الإعلام وهي سورية الجنسية وأما حول ديانة خلود الصوا زوجة وائل شرف فهي مسلمة الديانة وهي من مواليد سوريا.

وكانت قد شاركة بعض صور وائل شرف وهي برفقته عبر حسابها على انستقرام وكذلك قيامه هو بنشر بعض صورها في وفت سابق , ولديهم ولدين دون الحديث عن الأعمال والتعرف على عمر ولديهم وهي بنة وإسم إبنة وائل شرف ليمار وكذلك لديه ولد وإسم إبن وائل شرف جود .

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى