اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 86 , المسلسل الهندي من النظرة الثانية 85 الحلقة تفاصيل قناة الفجر الحلقة 86 من النظرة الثانية

شاهد نت من النظرة الثانية الحلقة 86 , المسلسل الهندي من النظرة الثانية 85 الحلقة تفاصيل قناة الفجر  الحلقة 86 من النظرة الثانية

اليوم على الصفحة العربية نقدم لكم 85 مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 86 مترجمة تفاصيل واحداث الحلقة 86 من المسلسل الهندي من النظرة الثانية.

من النظرة الثانية الحلقة 86

من المسلسلات الرائعه المدبلجة هيا حلقة من النظرة الثانية الحلقة 86 اليوم من الحلقات الأحد 86 بتاريخ اليوم 3-5-2015م, من الحلقات اليومية اليوم.

85 مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 86 مترجمة تفاصيل واحداث الحلقة 86 من المسلسل الهندي من النظرة الثانية 5546636842af2

تفاصيل الحلقة 86 من النظرة الثانية

تدور احداث الحلقة 86 من مسلسل من النظرة الثانية عندما تقف كوشي علي المسرح بنتظار شريكتها وانجالي وشيام يعلنان عن رقصه كوشي الاخيره وبايال تشير لكوشي ان صديقتها لاتجيب الاتصال , وارناف ترك ناندو واختتفي , شيام يقترح علي كوشي ان تختار شريك لها لتكمل الرقصه او ستخسر وكوشي لاتعرف ماذا تفعل وحائره وانجالي تكلمها بان تقرر سريعا.

فجأه تنطفئ الاضواء وتستدير كوشي لتهبط ولكن الاضواء تضيئ ثانيه عليها وتنظر الي جوارها وتجد ارناف علي المسرح ينظر اليها والموسيقي تعزف والكل مانورما وزوجها وبايال واكاس وجاريما ومادهوماتي والجده وناندو وشيام وانجالي في دهشه سداسيه الابعاد , ويقترب ارناف من كوشي ويقول لها هل ستقبلي الهزيمه او سترقصين وكوشي حائره ويتحرك ارناف ويمسك بيد كوشي ويبدأن الرقص معا علي اغنيه تيري ميري من فيلم بودي جارد ” انا وانتي قصه لفتي وفتاه مختلفان لكنهما لايستطيعان الابتعاد عن بعضهما “.

بعد الرقصه ارناف وكوشي ينظران الي بعضهما فقط دون كلمات وحديث العيون وذكريات مضت بينهما وكانهما وحدهما في العالم , بايال تهنئ كوشي وتقول انها كانت رائعه خاصه وارناف يرقص معها وتنظر كوشي لارناف وتذهب الي غرفتها وتتلفت حولها مرتبكه وتحس بدقات قلبها تتصاعد وهي حائره ولكنها تحس ان هذا بسبب قرب ارناف منها , العائله كلها حول ارناف وتسأله لم رقص مع كوشي وهو كان يريد ان يفوزوزا وهو لم يكن يشارك بالرقص فيقول ارناف لاشيئ كانت بدون شريك ورقصت معها وكفي ويتركهم .

ناندو يمدح الثنائي كوشي وارناف ورقصهما امام شيام ويغضب شيام ويتعصب , الكل يبحث عن كوشي وتذهب بايال لتكلمها وتطمئن عليها فتقول كوشي انها ستغيير ملابسها وتأتي وتنصرف بايال ويدق الباب وتظن كوشي انها بايال وتقول لها لااعرف كيف حدث هذا ولا لم فعلارناف هذا وتستدير كوشي لتجد ارناف امامها , *مانورما تعترف انها وضعت الكحول في شراب مادهوماتي وتظن ان عائله جوبتا وضعوا شيئا في شراب ارناف جعله يتصرف هكذا .

كوشي تقول انها لم تتأثر برقص ارناف معها ولكن ماان تراه تتوقف ويسأله ارناف ان كانت لم تتأثر فلما توقف عن الكلام ويمشي اليها وكوشي تتراجع فيسألها ارناف لم تتراجع هل هي خائفه منه وكوشي لاتعرف ماتقول ويسألها ارناف الن تشكره علي الرقص معها فتقول كوشي انها لم تطلبمنه وهو من شاركه الرقص
مادهوماتي ومانورما يتجادلان معا ثم يتصافحان وتقول مادهوماتي لمانورما ان هناك شيئا علي وجهها وتضع يديها علي وجهها وتتركها وتذهب ومانورما سعيده جدا وياتي زوجها ويخبرها ان هناك شيئا ما علي وجهها وعندما تنظر الي المراه تصرخ فوجهها عليه علامات سوداء .

ارناف يقول لكوشي الاتتاخر وتلحق به ويقترب منها ويفك شعرها ويقول لها ان هذا الساري يبدو جميلا عليها ويبتسم وينصرف , كوشي تنزل وارناف يبظر اليها باعجاب وهي مرتبكه ويشير اليها ان قرطها مفقود ويلاحظ شيام هذا فيغضب وعلي المسرح تعلن انجالي النتيجه بفوز كوشي وتفرح كوشي ومادهوماتي تشير لمانورما انهم من فازوا وارناف سعيد لان كوشي سعيده , كوشي في الغرفه مع التمثال وسعيده وتتذكر ارناف ورقصتها معه وتاتي بايال وتسألها لم هي متوتره بعد ان كانت سعيده فتقول كوشي انها منفعله وتمدح الكل ماعدا اارناف وتقول لها بايال انه نسيت شخص مهم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *