ٍسبب وفاة الأميرة هيا بنت سعود من هي

ٍسبب وفاة الأميرة هيا بنت سعود من هي

سبب وفاة الأميرة هيا بنت سعود من هي الأميرة هيا بنت سعود وكذلك متى موعد جنازة الأميرة هيا التي توفت اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023 وحالة من التعزية من قبل الأمراء في المملكة وكذلك الأمراء في دول الخليج والعرب في تعزية في وفاة هيا بت سعود.

من هي الأميرة هيا بنت سعود

هيا بنت سعود : هي الأميرة / هيا بنت سعود بن عبدالله بن سعود بن فيصل آل سعود وهي إبنة  الأمير سعود بن عبدالله بن سعود بن فيصل وكانت قد توفى اليوم الأربعاء وسوف يتم تشييع جنازتها الأربعاء 4 يناير 2023 الموافق 11 / 6 / 1444هـ..

ٍسبب وفاة الأميرة هيا بنت سعود من هي
  • الاسم الكامل: هَيا بِنت سعود بن عَبد الله بن سُعود بن فَيصل آل سُعود.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • الجنسية: سعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • مكان الإقامة: في الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: تعتنق ديانة الإسلام.
  • المذهب: مسلمة سنية.

مقال اخر: حقيقة وفاة سلوم حداد

سبب وفاة الأميرة هيا بنت سعود

توفت الأميرة هيا بنت سعود الثلاثء 3 يناير 2023 دون ذكر أي أسباب حول وفاة الأميرة هيا , وكان الديوان الملكي قد أعلن عن وفاة الأميرة هيا والإعلان عن موعد تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض الاربعاء 4 يناير 2023.

حقيقة وفاة هيا بنت الحسين

لا صحة للأخبار التي تتحدث عن وفاة الأميرة هيا بنت الحسين في إحدى الدول وكانت الأخبار عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك قد تم الإعلان عن وفاة الأميرة هيا وهي الأميرة هيا بنت سعود وهي أميرة سعودية وليست كما تم الحديث من قبل البعض عن وفاة الأميرة هيا بنت الحسين.

من هي الأميرة هيا بنت الحسين

الأميرة هيا بنت الحسين، أميرة أردنية. ابنة الملك الحسين بن طلال من زوجته الملكة علياء، والأخت غير الشقيقة للملك عبد الله الثاني بن الحسين، والزوجة السابقة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي. عينت سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة.

تاريخ ومكان الميلاد: 3 مايو 1974 (العمر 48 سنة)، عمّان، الأردن الزوج: محمد بن راشد آل مكتوم (متزوج 2004–2019) الأشقاء: عبد الله الثاني بن الحسين، حمزة بن الحسين، عبير محسن، المزيد الابناء: الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، زايد بن محمد بن راشد آل مكتوم الوالدان: الحسين بن طلال، علياء ملكة الأردن المؤسسة التي تم إنشاؤها: تكية أم علي العمة أو الخالة: بسمة بنت طلال.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة عباس النوري

من هو زوج الأميرة هيا بنت الحسين

تزوجت الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين الزوج: محمد بن راشد آل مكتوم (متزوج 2004–2019) قبل ان تغادل الإمارات .

كم عمر الأميرة هيا بنت الحسين

تبلغ من العمر 48 عام إلى كتابة المقال 4 يناير 2023 حيث أنها من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 3 مايو 1974 (العمر 48 سنة)، عمّان، الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *