اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة اكتوبر 2022 الجديد

X

تردد قناة اكتوبر التابعة لعكاشة 2013, قناة توفيق عكاشة 2022 وهيا قناة توفيق عكاشة 2022 قناة مصرية جديده تنظم الى القنواة المصرية على القمر الفرنسي ap7 والي تتبع الاعلامي توفيق عكاشة.

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

قناة أكتوبر توفر الماهدة الممتعة لكافة برامجها التلفزيونية من خلال تنوع فقراتها وتميز مقدمي برامجها وبثها لأجمل الأفلام والمسلسلات الدرامية قدمنا لكم آخر تحديث لقناة أكتوبر تي في الفضائية على الأقمار الصناعية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

لكل من يبحث عن أخر تحديث لقناة الفراعين أكتوب تي في الفضائية هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التغير لقناة أكتوبر  على القمر الصناعي نايل سات “Nilesat“ والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو October TV إليكم التفاصيل.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى