اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

هاتفَي جالكسي أس 6″ و”جالكسي أس 6 إيدج” الجديدين في المنطقة

X

Header_Image_Article-Main-Fustany-How-To-Wear-Belts-During-Pregnancy

“كاميرا” سريعة
يتضمّن كلّ من الهاتفين “كاميرا” أمامية وثانية خلفيّة سريعة تُتيحان التقاط صور مشرقة. تتوفّر عدسات (F1.9) وأجهزة الاستشعار العالية الدقة في الكاميرتين الأمامية (5 ميجابكسل) والأخرى الخلفية (16 ميجابكسل)، ما يحقّق أعلى جودة صورٍ في عالم الهواتف الذكية، حتى في الظلام!
علاوة على ذلك، تتيح ميزة “التشغيل السريع” الجديدة للمستخدمين الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى الكاميرا من أيّ شاشة، في غضون 0.7 ثانية*، وببساطة، عن طريق النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية.

شحن لاسلكي فائق السرعة
مع تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، يضع الهاتفان معايير صناعية جديدة للشحن اللاسلكي العالمي. كما يمتاز الهاتفان بالقدرة على إجراء عملية شحن سلكية فائقة السرعة، وهي أسرع بما يصل إلى مرة ونصف من هاتف “جالكسي أس 5″، ممّا يُتيح استخدام الهاتف لحوالى 4 ساعات، بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط!
من جهة ثانية، سيتم إطلاق خدمة الدفع الجديدة والبسيطة عبر الهاتف المتحرك “Samsung Pay”، التي ستكون متوافقة مع أكبر عدد من المواقع مقارنة مع أيّ عرض منافس في الولايات المتحدة خلال النصف الثاني من هذا العام.
سيتمّ طرح هاتفي “جالكسي أس 6″ و”جالكسي أس 6 إيدج” حول العالم بدءاً من 10 إبريل/نيسان 2015، مع خيارات بسعة 32/64/128 غيغا بايت، باللون الأبيض اللؤلؤي، أو الأسود الياقوتي، أو البلاتين الذهبي، أو التوباز (جالكسي أس 6 فقط) والأخضر الزمردي (جالكسي إس 6 إيدج فقط).
يمكن التسجيل مسبقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع سامسونج الرسمي: www.samsung.com.
تجدر الإشارة إلى أن “جالكسي أس 6” متوفر للطلب المسبق بأربعة نماذج: “جالكسي أس 6″ 32 غيغا بايت بسعر 2599 درهماً إماراتياً، و”جالكسي أس 6″ 64 غيغا بايت بسعر 2899 درهماً إماراتياً، و”جالكسي أس 6″ ثنائي الشريحة 32 غيغا بايت بسعر 2699 درهماً إماراتياً، و”جالكسي أس 6” ثنائي الشريحة 64 غيغا بايت بسعر 2999 درهماً إماراتياً.
أمّا “جالكسي أس 6 إيدج” فمتوفر للطلب المسبق بثلاثة نماذج. “جالكسي أس 6 إيدج” 32 غيغا بايت بسعر 3099 درهم إماراتي، و”جالكسي أس 6 إيدج” 64 غيغا بايت بسعر 3399 درهماً إماراتياً، و”جالكسي أس 6 إيدج” 128 غيغا بايت بسعر 3799 درهماً إماراتياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى