سبب مقتل نوف المعاضيد وكم عمر وكذلك حساب انستقرام سناب شات من هي قصة نوف المعاضيد

مقتل نوف المعاضيد في قطر يشعل مواقع التواصل الإجتماعيه وحالة من الإنزعاج بعد خبر وفاة الشابة القطرية نوف المعاضيد ومطالبة بالتحقيق حول وفاة المعاضيد ومن يقف خلف مقتلها.

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 18 ديسمبر 2021 12:11 م - آخر تحديث : 18 ديسمبر 2021 , 12:13

سبب مقتل نوف المعاضيد وكم عمر وكذلك حساب انستقرام سناب شات التي تقوم بنشر بعض التغريدات وكذلك الفيديوهات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث عن بعض المعتقدام والتقاليد التي هربت بسببها كما ذكرت بذلك بعض المواقع.

في حادثة محزنة إنتشرة خلال الساعات الماضية وهو وفاة الشابة نوف المعاضيد وهي من الجنسية القطرية حيث توفت في قطر كما تم الذكر, وذلك بعد رجوعها إلى بلدها قطر.

مقتل نوف المعاضيد في قطر يشعل مواقع التواصل الإجتماعيه وحالة من الإنزعاج بعد خبر وفاة الشابة القطرية نوف المعاضيد ومطالبة بالتحقيق حول وفاة المعاضيد ومن يقف خلف مقتلها.

سبب مقتل نوف المعاضيد

أكدت تقارير استلمها مركز “الخليج لحقوق الإنسان” مقتل المدافعة عن حقوق الإنسان، القطرية نوف المعاضيد، بعد عودتها من بريطانيا.

وأوضحت التقارير أن “المعاضيد اختُطفت من جانب أفراد من عائلتها في وقتٍ متأخر من مساء يوم 13 تشرين الأول/أكتوبر 2021، وذلك بعد أن أمرت السلطات العليا ضباط الشرطة الذين كانوا يرافقونها برفع حمايتهم لها وتسليمها إلى الأسرة”.

سبب عودة نوف المعاضيد الى قطر

وعن أسباب عودتها إلى قطر “طواعيةً” رغم المخاطر التي تهدد حياتها عقب فرارها من تعنيف أسرتها إلى بريطانيا، شرحت المعاضيد في مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، يوم 6 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أنها شعرت رغم الحياة الآمنة في بريطانيا “أني مو في مكاني”، مضيفةً أنها اتجهت إلى السفارة القطرية في لندن في تموز/ يوليو أول مرة لبحث مسألة عودتها مع حماية أمنية من قبل السلطات.

 

nor

 

وأضافت: “كان ردهم إيجاب الحمد لله لكن ما مشت الأمور بسرعة”. واستدركت بأنها اتجهت إلى منظمات معنية باللاجئين من أجل مساعدتها للعودة، وبأنها أبدت رغبة أكيدة لأن تكون في بلادها “لأن كان عندي يقين أنه مهما صار مهما استوى أنا بكون في بلادي. وشفت أن هاي القرار الأسلم”.

وأقرت الناشطة في المقطع نفسه: “ما في شي كان يأكد لي أنو أنا ظروفي (تعرضها للتعنيف والتهديد) ما راح تنعاد. أبداً، أبداً. أنا للحين خوفي ضخم، ولهاي السبب قررت أنشر خطة رجعتي قبل لأرجع عشان أنها شي ممكن يخفف عني الضغوط”.

 نوف المعاضيد ويكيبيديا

قصة نوف المعاضيد، نوف المعاضيد هي واحدة من الشخصيات الشهيرة في الوسط الاجتماعي القطري، وهي من الشخصيات التي لها دور كبير في مواقع التواصل الاجتماعي القطري، وما جعل اسمها يلمع في الإعلام في الفترة الأخيرة هو الانباء التي وردت عن اختفائها، حيث انه منذ ان تم الاعلان عن اختفائها انشغل الرأي العام في قطر بقصتها، فما قصة نوف المعاضيد، سوف نتحدث في هذا الشأن بشكل مفصل من خلال فقرات متناسقة من هذا المقال على النحو التالي.

قصه نوف المعاضيد

نوف المعاضيد هي سيدة قطرية هاجرت من فترة من قطر إلى بريطانيا وذلك بعد المعاناة التي عانتها في المجتمع القطري، حيث انها قالت في احد الايام انها كانت تعاني من العنف المنزلي في حياتها، وانها حاولت الوصول إلى حل بهذا الشأن دون ان تتمكن، وقد هاجرت الى بريطانيا فارة من قطر، وما جعل اسمه يشغل الإعلام المحلي القطري في الساعات السابقة، هو انها اختفت عن الوجود منذ فترة.

نوف المعاضيد السيرة الذاتية

نوف المعاضيد هي ناشطة اجتماعية لها شهرة ملحوظة في الوسط الاجتماعي القطري وارتبط اسمها بجرائم العنف المنزلي التي تعرضت لها في قطر، وسوف نتحدث عن السيرة الذاتية الخاصة بها على النحو التالي:

  • اسمها، نوف المعاضيد.
  • تعتنق الديانة الإسلامية.
  • تحم الجنسية القطرية.
  • تقيم في بريطانيا.
  • ولدت في العام 1999 ميلادي.
  • تبلغ من العمر 22 عاما.
  • لها شهرة كبيرة في الوسط الاجتماعي القطري.
  • لها نشاط عبر السوشيال ميديا.
  • ارتبط اسمها بالعنف المنزلي في قطر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.